نجم جولف جديد ينضمّ إلى عائلة Hublot

الأربعاء 30 آب 2017

نجم جولف جديد ينضمّ إلى عائلة Hublot

 

خلال حفل كوكتيل لكبار الشخصيات في نادي وودلاندز كانتري كلوب في هيوستن- تكساس، رحّبت العلامة التجارية الفاخرة Hublot بسفيرها الجديد.

 

عيّنت هذه الماركة الشهيرة لاعب الجولف الأميركي باتريك ريد أحدث سفير لها. حضر ريد حفل الاطلاق وكان يضع ساعة Big Bang UNICO Titanium من Hublot التي هي واحدة من القطع من مجموعته الخاصة.

يُعَدّ اللاعب البالغ من العمر ٢٧ عامًا واحدًا من أكثر اللاعبين احترامًا في العالم وهو الهداف الرائد المسجّل الكثير من النقاط في كلّ من كأسي رايدر في الولايات المتحدة الأميركية.

 يطلق نظراء ريد وزملاؤه عليه لقب "كابتن أميركا" نظرًا لقدرته التنافسية، وطنيته وروح الفريق التي يتمتّع بها على أرض الملعب.

يحتضن لاعب الجولف البارع أكثر السجلات اثارةً للاعجاب في عالم الجولف. وفضلًا عن ذلك، هو أصغر فائز في بطولة WGC-Cadillac في عام ٢٠١٤- لحظة تاريخية في حياته المهنية الناشئة- واللاعب الخامس فقط للفوز بثلاث ألقاب في جولة PGAللجولف قبل عيد ميلاده ال- ٢٤.

 ويُذكَر أن Hublot تواصل توسيع عائلتها من الرياضيين المشهورين عالميًّا ابتداءً من نجوم كرة القدم، مرورًا بالنجوم الأولمبيين وصولًا إلى نجوم الجولف.