عروض منتجع جميرا بمناسبة الأضحى

الأربعاء 30 آب 2017

عروض منتجع جميرا بمناسبة الأضحى
 
مع قدوم عيد الأضحى المبارك، أعلن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت، عن باقته المتنوعة من العروض المميزة لقضاء أمتع الأوقات مع الأحباء والعائلة خلال أيام العيد.
 
 
وفي هذا الإطار، أشار السيد سافينو ليون، المدير العام لفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة أن عيد الأضحى المبارك هو من المناسبات الخاصة التي تجمع وتقوي علاقة العائلة والأصدقاء بصورة خاصّة إذا كانت المأكولات اللّذيذة تجمعهم. ولهذا السّبب حرص فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة على الإرتقاء بالعروض إلى أعلى المستويات، والعمل على تجهيز مطاعمه بأفخم الاستعدادات الّتي تليق بهذه المناسبة.
 
وتقدّم الباقة المميّزة للاحتفال بقدوم عيد الأضحى المبارك، توفير المطاعم مجموعة كبيرة من العروض المميزة، حيث يقدم مطعم غاردن كافيه وجبات برانش خاصة بالعيد المبارك، إلى جانب تشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق المحلية والعالمية يقدمها كلٌ من مطعم بيبر ستيك هاوس ومطعم سولت. حيث يعمل فريق الطهاة الحائز على عدة جوائز مرموقة على توسيع حدود وجبات البرانش هذا العيد، لتشمل للمرة الأولى شاورما لحم الجمل، والبيتزا بأنواعها، والكنافة الشهية المطهية مباشرةً مع الآيس كريم. 
 
الى جانب المأكولات، سيتمّ تخصيص ركن للمشروبات يبهر ضيوفه بمجموعة متنوعة من الكوكتيلات الطازجة، بالإضافة الى تشكيلة واسعة من الحلويات تضمّ أكثر من 89 صنفاً، بما فيها نافورة الشوكولاتة الأكبر في الكويت، والتي ستُقدَّم في مطعم بيبر ستيك هاوس الشهير الذي سيتم تحويله إلى غرفة مخصصة للشوكولاتة والحلوى 
ولم ينس الفندق ضيوفه الصغار لأنه خلال الأيام الأولى من عيد الأضحى، سيحتفي بهم بشكل خاص، حيث سيتم استقبالهم في الصّالة الرئيسية من قبل الرسامين، ومصممي البالونات، ولاعبي الخفة. كما سيقدم كل من نادي السندباد للأطفال ونادي اليافعين عروضاً متميزة تتضمن الرسم على الحجارة، والفنون والأشغال اليدوية والموسيقى الرائعة لمنسقي الأغاني.