فنادق أفاني قريباً في المالديف

الثلاثاء 29 آب 2017

فنادق أفاني قريباً في المالديف
 
 
أعلنت فنادق ومنتجعات أفاني AVANI وبكلّ سرور عن تطوير منتجعها الأوّل في المالديف. ومن خلال هذا الإعلان المميز، يحظى منتجع أفاني فارس Fares Island المالديف بموقع مميز في قلب جزيرة فارس في نطاق "با أتول" Baa Atoll ، على أن يتم افتتاحه رسميًا في الربع الرابع من العام 2019.
 
 
وتتميّز هذه الجزيرة العذراء والخاصة الممتدة على مساحة 12.4 هكتار بيئة استجمامية طبيعية يحيط بها شاطئ رملي أبيض ناعم وبساط أزرق فيروزي، وهي بالتالي مثالية للسيّاح المعاصرين الباحثين عن العطلة المثالية في أحضان المالديف الساحر ضمن أجواء من الضيافة المخمليّة.
 
وأتى هذا المنتجع الذي سينفّذ بقيمة 70 مليون دولار، نتيجة التعاون بين مجموعة فنادق ماينور وشركة سيبريا. تملك مجموعة فنادق سيبريا وتتولى تشغيل محفظة مشاريع متنوعة في سريلانكا والمالديف، بما في ذلك منتجع كلوب ميد كاني المالديف القائم في ماليه أتول الشمالية.
 
بالإضافة الى ذلك، سيتضمن منتجع أفاني فارس المالديف الجديد 200 غرفة بما فيها غرف قياسية وباقة من الفلل الفخمة. وستولي إدارة المنتجع اهتمامًا استثنائيًا لضمان الراحة المطلقة للضيوف. ويجمع التصميم الفاخر بين الراحة والحداثة ويتميّز بالأقمشة والمواد المريحة إلى جانب التجهيزات عالية التقنية. 
 
والجدير ذكره أنه عند الوصول، سيندهش الضيوف بمنظر ساحر مطل على المحيط الهندي من شرفة ردهة الانتظار المفتوحة. وبالإضافة الى قاعة استقبال، واستراحة، وغرفة اجتماعات، يسرّ المطعم ان يقدّم المأكولات الشهية والوجبات الخفيفة التي يتم تقديمها بمهارة فنية عالية والعديد من النشاطات البحريّة المميزة.