EISA العالميّة تمنح جائزتين لمجموعة هواوي

الثلاثاء 29 آب 2017

EISA العالميّة تمنح جائزتين لمجموعة هواوي

 

منحت مؤسّسة الصّوت والصّورة الأوروبيّة EISA جائزتين لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك، وذلك عن هاتف Huawei P10 والسّاعة الذّكيّة Huawei Watch 2.

 

تؤكّد هاتان الجائزتان التزامَ هواوي بمعايير الجودة العالميّة، التّصميم المتميّز، والأداء القويّ، وكلّها عناصر موجودة في هاتف P10 الّذي حاز على جائزة "أفضل كاميرا هاتف ذكيّ لعام 2017-2018"، وفي السّاعة الذّكيّة Huawei Watch 2 الّتي نالت جائزة "أفضل الأجهزة الّتي يمكن ارتداؤها في عام 2017-2018".

فخلال 2017، نال هاتف هواويP10  تقديرًا خاصًّا بالنّظر إلى تجربة الكاميرا الاستثنائيّة المصمّمة بالتّعاون مع عملاقة العدسات الألمانيّة لايكا.

يوفّر هذا الهاتف كلّ ما يحتاجه المستخدمون من أجل إبراز قدراتهم الإبداعيّة في التّصوير الفوتوغرافيّ، كونه يحتوي على الجيل الثّاني من كاميرا لايكا المزدوجة الخلفيّة، ولأوّل مرّة كاميرا لايكا الأماميّة. كما تأتي الكاميرتان مصحوبتين بحزمة رائدة من البرمجيّات المفيدة مثل تقنيّة 3D Facial DetectionوDynamic Illumination.

أمّا ساعة هواوي الذّكيّة Huawei Watch 2 فهي تستحقّ الجائزة، انطلاقًا من التزام الشّركة بالتّصميم الفريد والاستخدامات المتطوّرة.

 

وفي التّفاصيل أنّ هذه السّاعة الذّكيّة تتمتّع بخفّة الوزن والرّاحة فى الارتداء، وتساعد المستخدم على التّواصل دون المساس بالمظهر الأنيق المتميّز بحواف السّيراميك.

كما تدعم السّاعة الاتّصال بشبكات الجيل الرّابع 4G، وتدعم أيضًا خاصيّة البلوتوث و الـGPS، ما يجعلها الرّفيق الأمثل عند ممارسة الرّياضة.

في سياق متّصل، أشاد كلّ أعضاء المؤسّسة – الّذين يمثّلون وسائل الإعلام المتخصّصة في مجال إلكترونيّات المستهلك – بكلّ المنتجات الفائقة الّتي تقدّمها هواوي.

 

وأعرب نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربيّة السّعوديّة بلبلو نينغ، من جهته، عن سعادته بحصول هواوي على الجائزتين المرموقتين، واعدًا الاستمرار في تقديم الأفضل بالتّكنولوجيا والتّصميم.

فمن هاتف هواويP6 عام 2013 وصولًا إلى آخر الابتكارات هذا العام، تستقطب شركة هواوي اهتمام EISA، إذ إنّ سلسلة هواتفP نالت جائزة «أفضل هاتف ذكيّ للمستهلك» للعام الرّابع على التّوالي.

أخيرًا، نودّ الإشارة إلى أنّ هاتفَي هواوي P10  وP10 Plus  وساعتها الذّكيّة HUAWEI WATCH 2 حازت على الكثير من الجوائز العالميّة منذ إطلاقها فى الأسواق.

فقد نالت تلك الأجهزة أكثر من 42 جائزة من المواقع ووسائل الإعلام العالميّة المتخصّصة في مجال التّقنيّة، بالإضافة إلى حصول هاتفي هواوي P10 وP10 Plusعلى جائزة مؤسّسة TIPA العالميّة كأفضل الهواتف الذّكيّة فى التّصوير الفوتوغرافيّ لعام 2017.