هنريك ستنسون يحصد لقبًا جديدًا

الاثنين 28 آب 2017

هنريك ستنسون يحصد لقبًا جديدًا

 

أمّن لاعب الجولف المحترف وسفير العلامة التجارية الفاخرة Audemars Piguet هنريك ستنسون، أول فوز له في موسم ٢٠١٧ وذلك في بطولة ويندهام في جرينسبورو، الولايات المتحدة.


 أنهى هنريك البطولة بسجلّ ٢٢ تحت المعدل وحصد لقبه السادس في جولةPGA.وجعل هذا الأمر لاعب الجولف أكثر لاعب سويدي من فئة الرجال يحصل على تكريمات على الحلبة الأميركية.

 في طريقه إلى فوزه المهني ال-٢٠، تنافس هنريك بشراسة مع اللاعب أولي سنيدرجانز وأظهر رباطة جأش ممتازةً مقدّما أداءً رائعًا للحصول على الكأس.

 يُعتَبَر هذا الفوز الانتصار الأول لهنريك منذ فوزه في البطولة المفتوحة في يوليو ٢٠١٦ في منافسة لا تنتسى ضد فيل ميكيلسون. وبفضل ذلك، عزّز سفير Audemars Piguet فرصه في تصفيات فيديكس وانتقل من المرتبة ٧٥ إلى المرتبة ٢٣ ليخوض بطولة Northern Trust.

 وعن فوزه هذا، قال هنريك إنه بالتأكيد الوقت المناسب للبدء في التألّق. وأضاف أنه يعرف نوع الضرر الذي يمكن القيام به خلال التصفيات مشيرًا إلى أنه إذا واصل اللعب بشكل جيد، لديه فرصة بالتحدي.

ويشار إلى أن هذا اللقب هو نتيجة عمل هنريك الشاقّ والمستمرّ فضلًا عن شغفه للعبة. ومن خلال كسره الرقم القياسي في البطولة، يجسّد هنريك فلسفة  Audemars Piguet التي تنطوي على الشعار التالي: لكسر القواعد، يجب اتقانها أولًا.