McLaren بألوان نابضة بالحياة

الأحد 27 آب 2017

McLaren بألوان نابضة بالحياة

 

.لا يكتمل أسبوع السيارات في مونتيري بدون حضور أهم شركات السيارات، تحديداًMcLaren 


أطلّت McLaren خلال Monterey Car Week أسبوع مونتيري للسيارات لتتباهى بسيارتها الجديدة Fux Fuchsia المصمّمة خصيصاً لأحد زبائنها المفضلين، مايكل فوكس.

إنها ليست المرة الأولى التي يطلب فيها فوكس سيارة مماثلة، فهو يملك مجموعة من السيارات بألوان زاهية مثل الأزرق والأصفر والزهري الفاقع. تجدر الإشارة إلى أن فوكس صاحب أكبر الشركات المصنّعة للفرشات، جمع ثروة طائلة ويصرف منها مبالغ كبيرة على جمع السيارات المصمّمة خصيصاً له.

تشمل مجموعة سياراته Bugatti و-Ferrari و-AMG و-Lamborghini و-McLaren، كل منها بلون مختلف ومصنوعة بناءً على طلبه، McLaren P1 خضراء اللون مثلاً.

يهدف فوكس من خلال جمعه لهذه السيارات الملوّنة من مختلف العلامات لتلوين الشارع بألوان قوس قزح ويتابع مهمّته مع سيارة  McLaren 720S التي تم منحها اللون نفسه الذي يغطي سيارة Rolls-Royce.

عمل فريق التصميم على منح McLaren 720S من الداخل اللون الأبيض الناصع الذي ينعكس بشكل رائع مع اللون الزهري الموجود في الخارج وعلى لوحات الأبواب وحواف الإطارات ومرآة الرؤية الخلفية والمقود. نجد في الإطارات لمسة من الأسود القاتم، وإن المقاعد والمساند الرأس ولوحات الأبواب مغطاة بالجلد الأبيض مع الدرذات بالأبيض أيضاً.