ألبوم جديد لتايلور سويفت بعد طول انتظار

الجمعة 25 آب 2017

ألبوم جديد لتايلور سويفت بعد طول انتظار

 

بعد ثلاثة أعوام على إطلاق آخر ألبوم “1989”، أعلنت النّجمة العالميّة تايلور سويفت عن إطلاق ألبومها الجديد المنتظر تحت عنوان Reputation في 11 نوفمبر المقبل.

 

وعلى الرّغم من أنّ موعد إصدار الألبوم سيكون في 11 نوفبمر المقبل، أطلقت تايلور سويفت أمس أولى أغنياتها المنفردة من هذا الألبوم.

كذلك، عرضت سويفت صورة غلاف ألبومها Reputationعلى حسابها الخاصّ على انستغرام. وتبدو الصّورة باللّونين الأسود والأبيض، مغطّاةً بالعناوين الصّحفيّة الإخباريّة. وقد نالت سويفت على 1,6 مليون إعجاب على صورة الغلاف المنشورة خلال أقلّ من 24 ساعة.

كما نشرت المغنّية الشّابّة أشرطة فيديو غريبة، عن أفاعِ مخيفة في الأيّام الأخيرة، علىمواقع التّواصل الاجتماعيّ.غير أنّها لم تعطِ تفاصيل كثيرة عن موسيقى الألبوم الجديد أو المواضيع الّتي تعالجها.

ويُعدّ Reputation سادس ألبوم لتايلور سويفت، هذا بالإضافة إلى أنّه يكسر غياب النّجمة الّذي استمرّ فترة ستّة أشهر عن الأضواء، لتدلي بشهادتها ضدّ منسّق موسيقيّ في محكمة في دنفر هذا الشّهر.

في سياق متّصل، صنعت سويفت لنفسها مسيرة مهنيّة بكتابة أغانٍ تغوص في تجربتها الخاصّة في الحبّ والصّداقة والنّموّ على مختلف الصّعد. لذلك، من المحتمل أن يركّز الألبوم الجديد على صراع المغنّية مع تدقيق وسائل الإعلام في حياتها الشّخصيّة.