كمبيوتر محمول متعدّد الأغراض في السّعوديّة

الجمعة 25 آب 2017

كمبيوتر محمول متعدّد الأغراض  في السّعوديّة

 

أطلقت شركة iLife Digital Technology– المتخصّصة في تطوير التّقنيّات الإبداعيّة – جهازها الجديد PAIO في المملكة العربيّة السّعوديّة.

 

وفي التّفاصيل أنّ منتج PAIO الجديد هو عبارة عن جهاز كمبيوتر محمول شخصيّ متعدّد الأغراض، ضمن سلسلة منتجات Zed، وهو متوفّر حاليًّا باللّونين الفضّيّ واللّؤلؤيّ.

وقد صمّمت الشّركة جهاز ZedPCالفائق النّحافة، بهدف توفير أفضل تجربة كمبيوتر شخصيّ للمستخدمين في الشّركات وفي البيوت في المملكة العربيّة السّعوديّة، وذلك بأفضل الأسعار الممكنة.

من النّاحية التّقنيّة، زوّدت iLife Digital Technology الجهاز بأحدث معالجات Intel® Celeron® وIntel® HD Graphics، بالإضافة إلى نظام تشغيل Windows 10.

علاوةً على ذلك، زُوّد الكمبيوتر المحمول ZedPCبشاشة LDCقابلة للتّدوير قياس 17.3 بوصة تعمل باللّمس بعشر نقاط لتأمين أداء أسرع وأعلى دقة متوفّرة للمستخدمين.

 

يكمن الهدف من تصميم PAIO في إلغاء الحاجة إلى استخدام الأسلاك والموصلات الأخرى، إذ إنّه زُوّد ببطّاريّة ضمنيّة وبقرص صلب من حجم 500 جيغابايت قابل للتّرقية، وذاكرة وصول عشوائيّة 3 جيغابايت.

ولا يمكن أن ننسى أنّ الشّركة أضافت على الجهاز مميّزات عرض سينمائيّ فائقة وكاميرا 2 ميغابيكسل لتأمين تواصل مرئيّ واضح، كما أرفقته بلوحة مفاتيح وماوس لاسلكيّتين.

تعليقًا على الإصدار الجديد في السّعوديّة، قال مساعد نائب رئيس iLife Digital Technology ايريك باغوات: "يعكس جهاز ZedPCالجديد، بوضوح تامّ، طلب الزّبائن تأمين تجربة حوسبة أكثر غنى وسرعة، وبكلفة جذّابة".

ثمّ أضاف: "يحتوي الجهاز الجديد على كلّ المواصفات الّتي من شأنها أن تسهّل استخدامه في العمل وفي ممارسة الألعاب، هذا بالإضافة إلى أنّه يمتاز بتصميمه المعاصر وخفّة وزنه ورشاقته الفائقة، ما يجعله يحظى برضى المستخدمين المطلق أينما ذهبوا".