إستخدم انستغرام لكسب المال!

الأحد 27 آب 2017

إستخدم انستغرام لكسب المال!

 

في عالم تسيطر عليه وسائل التّواصل الاجتماعيّ، تستغرق الكثير من الوقت لمتابعة حساباتك الخاصّة عليه وكلّ أخبار الأصدقاء والشّخصيّات المشهورة والشّركات العالميّة.

 

فما رأيك باستثمار هذا الوقت الطّويل الّذي تُنفقه على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، وتحديدًا على انستغرام، من أجل زيادة أرباحك وكسب المال؟

في الواقع، إن كنت نشيطًا في مجال الأعمال التّجاريّة، أو صاحب علامة تجاريّة معيّنة، أو حتّى إن كنت ترغب في تعزيز الصّفحة الخاصّة بك فحسب، إطّلع على دورة التّدريب الكاملة لتحقيق التّسويق على انستغرام لعام 2017 Complete Instagram Marketing 2017 Training Course.

يعلّمك هذا الدّليل الكامل طريقة إتقان استخدام انستغرام بهدف القيام بحملة تسويقيّة معيّنة، ما يساعدك على تنمية حسابك الشّخصيّ وعلى جني المكاسب المادّيّة من بعض الخطوات اليوميّة البسيطة.

عليك أن تبدأ أوّلًا ببناء خطّة التّسويق على إنستغرام وبوضع الجدول الزّمنيّ للنّشر اليوميّ، ومن ثمّ ينبغي عليك معرفة الأدوات الّتي يمكنك استخدامها لجدولة المشاركات وإنشاء الصّور وأشرطة الفيديو.

بعد ذلك، ستظهر أمامك طريقة إنشاء الإعلانات على إنستغرام وسُبل تحسينها في غضون دقائق معدودة. وأخيرًا، ستتعلّم كيفيّة جذب الآلاف من الأتباع المستهدفين وبناء علاقات عميقة معهم، الأمر الّذي يساعدك في الحصول على مزيد من الإعجابات، وبالتّالي على تعزيز نسبة المشاهدين للمحتوى المنشور على صفحتك.