"أحلام": مشروع ينبض بالطبيعة

الاثنين 28 آب 2017

 
 
في إطار المساعي الحديثة الى التركيز على المساحات الخضراء، أعلن مشروع "أحلام" جولف أند ماونتن فيليدج Ahlam Golf & Mountain Village، القرية النموذجية الأولى في لبنان التي تتضمّن ملعب جولف ، والذي تتولّى تطويره شركة أف أف آي القابضة FFA Real Estate المتخصّصة في الاستثمارات العقارية، أنها تنوى على إبقاء 70%من مساحته التي تبلغ 1.1 مليون متر مربع، خضراء.
 
 
وفي هذا الصّدد، قال عمر شنتوف، المدير العام في شركة FFA Real Estate أنهم أرادوا حقًا أن تشكّل الطّبيعة جزءًا من كل قسم في مشروع أحلام Ahlam Golf & Mountain Village وكان تصميم المناظر الطبيعية وتنسيقها عنصرًا أساسيًا لجعل السكان والزوار على تواصل مع الطبيعة بشكل يوميّ من كلّ حدب وصوب.
 
يقع مشروع Ahlam Golf & Mountain Village في قلب قرية كفردبيان في لبنان وهو يهدف إلى منح عشاق الطبيعة القدرة على تبني قطعة من أرض لبنان وجعلها موطنًا لهم. وسيتميّز المشروع بالعناصر الطبيعية والعناصر الرئيسية، بما في ذلك "ذا فوريست" The Terraces "ذا تيراسس", The Forest ذا لايك The Lake ذا هيلز The Hills ، حيث يمكن لكلّ شخص أن يختار بين شراء أرض وبناء منزل أحلامه أو العيش في القرية المركزية.
 
من خلال الحفاظ على جزء كبير من العقار، سيفي Ahlam Golf & Mountain Village بوعده حيث سيوفّر تجربة عيش استثنائية تتناغم بشكل تام مع الطبيعة. فمن خلال احترام الطبيعة، والحفاظ عليها، ودمجها في جوانبه المختلفة، يتناغم المشروع مع الطبيعة بطرق نادرًا ما شهدناها من قبل في لبنان.