مستجدات حملة الصيف في الشارقة

الأحد 27 آب 2017

مستجدات حملة الصيف في الشارقة
 
 
ما زالت الحملة الصيفية الجارية في الشارقة والتي نظمتها هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة تقدّم مجموعة كبيرة من الجوائز والحسومات بالإضافة الى الأنشطة في الأسواق، من أجل تقديم تجربة فريدة من نوعها للمقيمين والزائرين أيضَا.
 
 
ترمي هذه الحملة لترويج الشارقة على انّها وجهة صيفية إقليميّة ودوليّة رئيسيّة وفقًا لرؤية الشارقة السياحية 2021.
 
وكجزء من هذه الحملة، يقدّم ميجا مول التجاري في الشارقة حسومات تصل الى 70 في المئة وعروض ترويجية وجوائز قيّمة ومجموعة من الأنشطة الترفيهيّة بالإضافة الى ورش عمل ودورات فنون وحرف تلهم الإبداع والتعلّم والتحليل. وسينظّم هذا المركز ايضًا عرض طهي مباشر يقدّم فيه وصفات متنوّعة وسهلة.
 
 وفي هذا الصدد قال رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وصاحب السعادة خالد جاسم المدفع ان الأنشطة الترفيهية الملائمة للأسرة والعروضات المميّزة والحسومات والجوائز التّي تقدّمها الحملة الصيفيّة في الشارقة ما زالت تجذب العديد من السياح المحليين والأجانب الى الإمارات. فهذه الحملة تجري على المسار الصحيح وفقًا لرؤية الشارقة السياحية 2021.
 
تمثّل المراكز التجارية عاملا مهمّا لجذب السيّاح الى الشارقة، فعروضاتها المميّزة ووسائل الراحة تُغني وتنعش السياحة لأن معظم عروضها تستهدف العائلات التي تبحث عن اللحظات المميّزة والحسومات بالإضافة الى الأنشطة الممتعة للأولاد.