مفاهيم تخصيص جديدة لنايكي في نيويورك

الأحد 27 آب 2017

مفاهيم تخصيص جديدة لنايكي في نيويورك

 

بما أن موسم التنس النهائي في فلوشينغ أصبح ساخنًا وبما أن عالم الموضة يجتمع في مانهاتن السفلى، تُعتَبَر نهاية الصيف في مدينة نيويورك تقاربًا مثيرًا بين الرياضة والأناقة.

 

ولهذه المناسبة، تجلب العلامة التجارية الشهيرة نايكي مفاهيم تخصيص جديدةً للغاية إلى مدينة نيويورك.

على مدى عقود، حافظت نايكي على رابط قوي مع مدينة نيويورك. عبر ملاعب كرة السلة في خمس مناطق، أصبحت العلاقات متينةً من خلال فرق المدرسة الثانوية التي زادت امكانات "لعبة المدينة".

وعبر افتتاح مساحتين جديدتين أخيرًا، تُعَمّق نايكي علاقاتها مع مجتمعي الرياضة والثقافة في المدينة. واحتفالا بهذا التلاقي، تطلق نايكي مجموعةً من المنتجات والتجارب الحصرية، ما تشير إليه الماركة بعبارة  New York Made وذلك نظرًا لروح المدينة الخلّاقة وهوسها بالرياضة.

 بدأ هذا العمل مع روجر فيدرير وماركة جوردن اللذين يتّحدان للمرة الثالثة ويتوسّعان من خلال تعاونات جديدة مع الرمزين الابداعيين ريكاردو تيسكي وفيرجيل أبلوه.

يلي افتتاح  Nike By You Studio  لمحةً عن مستقبل المنتجات المصمّمة خصيصًا. تشمل تجارب  New York Made متجر RF19 Pop-Up الموقّت الذي يغلق أبوابه اليوم- ٢٧ أغسطس- والذي  يحتفل بإرث روجر فيدرير، البيئة التعليمية الثقافية Nike Off Campus لتقدّم الرياضة، التصميم والابتكار وذلك من ٦ سبتمبر المقبل إلى ٨ سبتمبر المقبل، تجربة Nike By You Jersey Suite التي تفتح أبوابها في ٩ سبتمبر المقبل لاضفاء الطابع الشخصي على القمصان، مجموعة   Jordan x PSNYالجاهزة للارتداء من ماركة جوردن والمدرسة العامة لمدينة نيويورك وستظهر في أسبوع الموضة في نيويورك في ١٠ سبتمبر المقبل ومقرّ Nike By You Studio العالمي لأفضل تخصيص من نايكي ابتداءً من ١٦ سبتمبر المقبل.