ابتكارات Toyota تفوز بالجوائز

الجمعة 25 آب 2017

ابتكارات Toyota تفوز بالجوائز

 

حازت شركة Toyota على جائزة Altair Enlighten Award لاستخدامها لآخر الابتكارات.

 

جعل استخدام Toyota لنظام تخفيف وزن السيارة المبتكر في مركز ندوات إدارة بحوث السيارات Center for Automotive Research (CAR) Management Briefing Seminars في مدينة Traverse في ميشيغن حيث تسلّمت Toyota جائزة من البرناج لاستخدامها البلاستيك المقوى بألياف الكربون CERP في اللوحات الداخلية للأبواب الجانبية وصندوق الأمتعة لسيارة Lexus LC 500.

 إن Altair Enlighten Awards، بالتعاون مع Altair, SAE International و CAR، هو برنامج الجوائز الوحيد للسيارات الذي يركّز بشكل خاص على الابتكارات في تقليص الوزن في السيارة، وهذه السنة هي الخامسة التي يكرّم فيها هذه الإنجازات.

تجدر الإشارة إلى أن سيارة Lexus LC 500 قد سجلت تقليصاً بنسبة 47% من وزن الأبواب الجانبية فيها و-40% من صندوق الأمتعة، مقارنةً مع تلك المصنوعة من الفولاذ.

 وضعت شركة Toyota موضوع تخفيف وزن السيارات نصب عينيها بهدف تعزيز طاقة البطارية وتحسين استخدام تكنولوجيا Prius Prime، وتهدف من خلال تقليص وزن Lexus LC 500 أيضاً لتحسين أداء هذه الأخيرة بشكل كبير.

وللمناسبة، يقول السيد مازن جميل، وهو مدير التسويق لشركة عبد اللطيف جميل موتورز، الموزّع المعتمد لدى شركة Toyota في المملكة العربية السعودية: "لطالما كانت شركة Toyota ولا تزال السبّاقة في ابتكار التكنولوجيا الحديثة التي أحدثت تغييرات جذرية في عالم السيارات، وقد حقّقت هذا الأمر من خلال الابتكارات المختلفة المصمّمة لرفع معايير الجودة والعملية والمتانة ومنح السائق قيادة مريحة وممتعة." وأضاف أيضاً بأن السر الكامن وراء حماس الزبائن وولائهم لشركة Toyota هو التزام هذه الأخيرة بتأمين أعلى معايير الجودة وتقديم أحدث الابتكارات باستمرار.