الأضحى المبارك في فندق الفيصلية

الخميس 24 آب 2017

الأضحى المبارك في فندق الفيصلية
 
 
احتفلوا بعيد الأضحى المبارك هذه السنة مع الأحباء والعائلة واستمتعوا بالأجواء الرائعة للمدينة والهدوء والخصوصية التي تنعم بها درة الرياض من خلال العرض المميز والخاص الذي يحمل اسم "ملاذ العيد" في فندق الفيصليّة.
 
 
ويقع المنتجع في ضاحية درة الرياض الراقية، ويُعَدّ بالفعل المنتجع الأكثر تميزاً في المملكة العربية السعودية بصورة خاصة للمساحة الخضراء التي يضمها الممتدّة على مساحة 154,000 متر مربع.
 
يتقدّم للضيوف عرضان لا سابق لهما لتمضية إجازة العيد، أولهما إقامة لمدة ليلتين في غرف سوبيريور في فندق الفيصلية تشمل فطوراً فاخراً، وإقامة لليلة واحدة في غرفة سوبيريور بمنتجع وسبا الفيصلية درة الرياض. بالإضافة الى ذلك، سيستمتع الضيوف بجلسة تدليك فاخرة وسيحصلون على المواصلات من والى المطار، كلّ ذلك مقابل 1200 ريال سعودي لليلة .
 
ويشمل العرض الثاني إقامة لمدة ليلتين في جناح بريميوم ديلوكس في أجنحة الفيصلية والتي يتخللها تقدمة فطور مميز وإقامة لليلة واحدة شاملة وجبتَي الفطور والعشاء في جناح جونيور بمنتجع وسبا الفيصلية درة الرياض. الى هذه الفخامة سيحظى الضيوف بجلسة تدليك سويدي لمدة ساعة في سبا الفيصلية بإدارة ESP بالإضافة الى المواصلات من وإلى المنتجع مقابل1800 ريال سعودي لليلة
يسري العرض من 29 أغسطس حتى 10 سبتمبر 2017. 
 
ويعكس الفندق بفخر وأصالة روح عيد الأضحى المبارك على نحو مثالي، بحيث يُبرز أجمل ما في الثقافة العربية الأصيلة في طابع خاص من الفخامة والتألق جنباً الى ما سيختبره الضيوف خلال إقامتهم في منتجع وسبا الفيصلية من وقت ممتع ومريح في المرافق الفخمة، بما في ذلك المسبح الخارجي الموسمي والتراس.