سامسونغ تطلق نسخة بالأزرق المرجانيّ من Galaxy S8 وS8+

الخميس 24 آب 2017

سامسونغ تطلق نسخة بالأزرق المرجانيّ من Galaxy S8 وS8+

 

أعلنت شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيّات بشكل رسميّ عن إطلاقها نسخة جديدة من هاتفَي  Galaxy S8   وS8+  باللّون الأزرق المرجانيّ.

 

وتنسجم النّسخة الجديدة للهاتف مع اتّجاهات الألوان المسيطرة هذه السّنة والّتي يمكن القول عنها إنّها أقلّ لمعانًا وأكثر هدوءًا من الاتّجاهات السّابقة.

كذلك، يتميّز الأزرق المرجانيّ الجديد، والمستوحى من الطّبيعة، بإشراقه الهادئ كما لو كان مضاءً من داخل زجاج هاتفَي Galaxy S8وGalaxy S8+.عليه، ينضمّ الأزرق المرجانيّ إلى قائمة الألوان الّتي يتوفّر بها الهاتفان، وهي الأسود الدّاكن، الأوركيديه الرّماديّ والذّهبيّ القيقبيّ.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الهاتفين المذكورين أعلاه يتميّزان بتصميم أنيق إلى أقصى الدّرجات وخالٍ من الحوافّ والزّوايا القاسية ومنسابٍ على جانبَي كلّ هاتف.

 

أضف إلى أنّ الهاتفين يحتويان على أحدث تقنيّات الهاتف المتحرّك المساهمة في تعزيز تجربة المستخدم. ومن بين هذه التّقنيّات الحديثة، نذكر شاشة العرض اللّامتناهية، كاميرا بتقنيّة البكسل المزدوج، وواجهة بيكسبي ذكيّة.

إلى جانب ابتكارات التّصميم الجديدة، تواصل شركة سامسونغ تقديم أحدث التّقنيات، بما في ذلك:

كاميرا ممتازة:جهّزت سامسونغ الهاتف بكاميرا أماميّة متطوّرة بنظام تركيز تلقائيّ للصّورةF1.7  بدقّة 8 ميغابكسل، وكاميرا خلفيّةF1.7 بدقّة 12 ميغابكسل بتقنيّة البكسل المزدوج، وذلك للحصول على أفضل صور حين تكون الإضاءة ضئيلة مع أفضل تقنيّة تقريب ومن دون غشاوة بفضل تقنيّة معالجة الصّور المحسّنة.

 

أداء قويّ:يتميّزGalaxy S8 بالأداء وبالاتّصال القويّ، وهو مزوّد بأوّل معالج 10 نم متوفّر في هذه الصّناعة، ما يمنحه سرعة وكفاءة عالية. وهو مجهّز بتكنولوجيا جيغابايتLTE وجيغابايت واي فاي جاهزة لسرعة تصل إلى 1 جيغابايت في الثّانية.

 

التّرفيه المميّز:يسمح لكGalaxy S8 برؤية الألوان النّابضة بالحياة والتّباينات الّتي يقصد المخرجون إبرازها أثناء مشاهدة برامجك المفضّلة، بالإضافة إلى تجارب الألعاب بمستوى متقدّم مع التّقنيّة الغرافيكيّة المتفوّقة، ومع ألعاب معروفة.

 

المعيار العالميّ في أمن الهواتف الجوّالة:تمّ تصميمGalaxy S8  بالاستناد إلى منصّة سامسونغ نوكس، وهي منصّة لحماية المعلومات على مستوى أمن عالٍ. بالإضافة إلى ذلك، يقدّمGalaxy S8 مجموعة واسعة من التّقنيّات البيومتريّة، مثل الماسح الضّوئيّ لبصمات الأصابع، الماسح الضّوئيّ لقزحيّة العين، والتّعرّف على سمات الوجه.