جائزة " أفضل بيئة عمل سعودية" بعامها الرابع

الأربعاء 23 آب 2017

جائزة

 

زصرّحت شركة Great Place To Work أنها فتحت أبواب التسجيل أمام المؤسسات التي تعمل في السوق السعودي في مختلف القطاعات- أي القطاع العام، القطاع الخاص والقطاع غير الربحي-  بهدف المشاركة في لائحة جائزة "أفضل بيئة عمل" لسنة ٢٠١٧


تتماشى هذه الجائزة مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ ومساعيها فضلًا عن برنامج التحوّل الوطني ٢٠٢٠ وطموحات الريادة الرشيدة في ما يتعلّق بتنمية الموارد البشرية، تمكينها وتطويرها خصوصًا مع بدء العمل في "برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية".

يهدف كلٌّ من البرنامج والجائزة إلى تطوير "الكوادر البشرية" لتحسين الامكانية الاقتصادية التي تسعى إلى فتح فرص عمل، تعزيز التنمية وزيادة القدرة التنافسية.

ترتكز الجائزة، التي هي من تنظيم شركة Great Place To Work، على هدف أساسي وهو تحديد أفضل بيئات عمل في المؤسسات المحلية التي تتمتّع بامكانية الاستقطاب، التوسّع والمحافظة على المواهب مع جعل الكوادر الوطنية من الشباب وتمكين المرأة السعودية وزيادة فعاليّتها محورًا أساسيًا في السوق.

 وعن هذا الموضوع، قال السيد محمد الشاعر- رئيس مجلس الادارة لعمليات الشرق الأوسط- إن مجموعة Great Place To Work في السعودية، تهدف إلى توفير خدمات الاستشارة والدعم في ما يخصّ استخدام أفضل الممارسات المتعلقّة بالموارد البشرية وتعزيز بيئة العمل من أجل تقييم نظام بيئة العمل المحترفة وذلك وفقًا لاستطلاع العاملين.

 أما عن الجمهور المستهدف، فقال السيد أحمد بن سليمان المزيني- الشريك المُشرف على أعمال المملكة العربية السعودية- إن  Great Place To Workتستهدف عبر هذه الجائزة السنوية، كلّ المنظمات والهيئات الحكومية وغير الربحية فضلًا عن الشركات والمؤسسات الخاصة في السعودية وفي العالم، التي تعمل في السعودية والتي ترغب في تعزيز بيئة عملها واعداد الشباب للعمل في بيئة مهنية وتعزيز قدراتهم.