مجموعة لاندمارك تطلق ميزةً جديدةً ل-ICONIC

الأربعاء 23 آب 2017

مجموعة لاندمارك تطلق ميزةً جديدةً ل-ICONIC

 

أطلقت مجموعة لاندمارك، الرائدة في مجال تجارة التجزئة والضيافة في الشرق الأوسط، مواقع التجارة الالكترونية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ل-ICONIC، علامتها التجارية السريعة النمو.

 

 يمكن للزبائن الآن شراء قطع الماركة على الموقع الالكتروني IconicStores.com إما عبر الكمبيوتر وإما عبر الهاتف الجوال.

تعزّز هذه الخطوة إلتزام المجموعة بالنهج المتعدّد القنوات للمبيعات  من خلال تزويد الملايين من الزبائن بتجربة تسوق عبر الانترنت بسيطة، مريحة وودية.

سيقدّم موقع IconicStores.com أكثر من ٣٠٠ ستايلًا مختارًا بعناية فائقة. وتضم هذه الأساليب أحدث صيحات الموضة للنساء، الرجال، المراهقين والأولاد. وتشمل المجموعات الملابس، الأحذية والاكسسوارات.

تُعرَف العلامة التجارية ICONIC بتركيزها على الجمع بين صيحات الموضة على منصة العرض وبين تفضيلات العملاء عبر استخدام نهج ثلاثي التوجهات يشار إليه بعبارة FAD. ويركّز هذا النهج على النسيج، الاكسسوارت والتصميم.

في مايو ٢٠١٧، قامت مجموعة لاندمارك بتعريب مواقعها للتجارة الالكترونية وتطبيقاتها في الإمارات العربية المتحدة لماركاتها سبلاش، هوم سنتر، ماكس، بابيشوب، شو مارت، لايف ستايل وسنتربوينت للسماح لعملائها للتسوق باللغة العربية. وتلا ذلك في يوليو الماضي، اطلاق التجارة الالكترونية والنهج المتعدّد القنوات للمبيعات في السعودية لستٍ من هذه العلامات التجارية وهي سبلاش، هوم سنتر، سنتربوينت، بابيشوب، شو مارت ولايف ستايل.

لتحسين تجربة العملاء، توفّر المواقع ميزات مفيدةً مثل الدفع النقدي عند التسليم وغيرها. وفضلًا عن ذلك، يمكن لزبائن  ICONIC ربط حسابهم شكران بحساب التسوق الخاص بهم لكسب نقاط شكران وانفاقها عند التسوق عبر الانترنت.