جولة The Distinguished Gentleman's Ride

الأربعاء 23 آب 2017

جولة The Distinguished Gentleman's Ride

 

جولة The Distinguished Gentleman's Ride

الخيرية للدراجات النارية لعام 2017: حان وقت الانطلاق!

 

95 بلدًا. 600 مدينة. أكثر من 70000 شخص من الأفاضل على درّاجاتهم في سبيل قضيّة حسنة.

انضمّوا إلى التحرّك من خلال تسجيل أسمائكم لدى فريق "ساعات زِنيت".

 

  حدث يعود ريعه لصالح مؤسسة موفمبر التي تقدّم الدعم في مجالَي سرطان البروستات والصحّة النفسيّة للرجال

 

يحظى هذا الحدث حول العالم برعاية دار زِنيت التي ابتدعت لهذه المناسبة ساعة PILOT TON-UP المذهلة من البرونز، والتي تحمل نقشًا لرمز The Distinguished Gentleman’s Ride. سيتمّ إنتاج 5 قطع فقط من هذه الساعة وإهداؤها إلى المتبرّعين بأكبر المبالغ لصالح هذه القضية. أمّا الساعة التي تحمل الرقم صفر فستُباع في مزادٍ علنيّ خاص يُقام في ميلانو في اليوم عينه. 

 يكتسب هذا الحدث زخمًا غير مسبوق في عالم الدراجات القديمة الطراز: الأحد 24 سبتمبر 2017، في 600 مدينة تتوزّع على 95 بلدًا حول العالم، سيجتمع أكثر من 70000 شخص من الأفاضل في يوم واحد على متن درّاجاتهم النارية، دعمًا للأبحاث المتعلّقة بسرطان البروستات وبالصحة النفسية للرجال، وذلك باسم مؤسسة موفمبر.  

ما القاسم المشترك بين المشاركين؟مجموعة متنوّعة من الدراجات القديمة الطراز، والدراجات السريعة من طراز café racer، ودرّاجات "بوبر"، ودرّاجات الطرق الوعرة، وغيرها من الطرازات الفريدة المكيّفة حسب الطلب، والتي ستشارك في مواكب أنيقة واحتفالية تسير على الطرقات المعبدة والشوارع المرصوفة بالحجارة.

ما الغاية من ذلك؟جمع الأموال، وذلك باسم مؤسسة موفمبر، في إطار سعيها لتمويل البرامج المعنيّة بسرطان البروستات وبالصحة النفسية للرجال – مع الإشارة إلى أنّ الهدف يتمثّل في تخطّي حدّ الخمسة ملايين دولار هذا العام (علمًا بأنّ جولات الدراجات سبق أن جمعت أكثر من 8 مليون دولار منذ إطلاقها من قبل الأسترالي مارك هاوا).    

ومن بين المشاهير الذين سيشاركون في جولة العام 2017، الممثل الأمريكي إيريك كريستيان أولسن(من مسلسلNCIS LA)، والممثل الأسترالي جاي كورتني، والمدوّن في مجال الموضة ماريانو دي فايو(DGRفي ميلانو)، الذين أكّدوا مشاركتهم بدراجاتهم.      

الأناقة والسخاء: إنّه لمن دواعي سرور وفخر زِنيت أن تدعم هذا الحدث الخيري العالمي للسنة الثانية على التوالي. واحتفالًا بهذا الحشد وتقديرًا للمانحين الأسخياء، ستُنتج دار صناعة الساعات السويسرية ستّ ساعات Pilot Ton-Up مميّزة للغاية ومرقّمة، ذات تصميم كلاسيكي وتقنية تقليدية، تحمل كلّ منها نقش DGR 2017، وذلك في سبيل قضية حسنة. ستُقدّم خمس من الساعات كهدايا لأبرز المتبرّعين، أمّا الساعة المميزة التي تحمل الرقم صفر "Number 0" فستُباع في مزادٍ علنيّ باسم مؤسسة موفمبر، ومن تنظيم مجلّة The Rakeومؤسسها ورئيسها ويه كوه Wei Koh، في إطار عشاء احتفالي مميّز في مدينة ميلانو.  

 

سارعوا للانضمام إلى فريق زِنيت!

Gentlemansride.com/zenithteam

 

يكفي تسجيل الاسم والدرّاجة ثمّ الانضمام إلى فريق ساعات زِنيت  ZENITH WATCHES للمشاركة في هذا التحرّك العالمي للسادة المحترمين.

أحدث الأخبار السبّاقة