فخامة زاهية من Rolls-Royce

الثلاثاء 22 آب 2017

فخامة زاهية من Rolls-Royce

 

كشفت شركة Rolls-Royce مؤخراً عن سيارة جديدة تحمل اسم "Dawn in Fuxia".

 

أطلقت هذه السيارة من ضمن طراز Dawn خصيصاً لجامع السيارات Michael Fux في 2017 Pebble Beach Concours d’Elegance، علماً أن هذا الأخير هو من أهم الاحتفالات بالسيارات الفاخرة في العالم. إن لون سيارة "Dawn in Fuxia" الخاصة ب-Fux مستوحى من بتلات الأزهار الموجودة في منطقة Pebble Beach والمميزة بلونها الزهري الفاقع، أو الفوشيا، وقد سبقتها العام الماضي سيارة أخرى من Rolls-Royce بلون "Fux Blue" المميز.

 إن "Dawn in Fuxia" هي السيارة الثانية من مجموعة Dawn والمميزة بتصميمها ولونها الفريدين من نوعهما، ويقول السيد Fux معلقاً: "عندما طلبت سيارة Dawn الأولى في العام 2005, كنت أرغب بشيء مميز ولم يكن موجوداً في باقي السيارات آنذاك، وكنت على يقين بأن المصمّمين لدى Rolls-Royce يملكون الإبداع الذي أردت استكشافه. أنا أيضاً أحب إرث هذه الشركة وسياراتها، ولطالما أردت أن أتحدّى زملائي من خلال السيارات المميزة."

 تجدر الإشارة إلى أن السيد Fux قد سبق أن طلب عشر سيارات Rolls-Royce أخرى، كل منها مميز بإضافات ومزايا خاصة به وحده، الأمر الذي يجعله زبوناً مميزاً للشركة، ويعشق المصمّمون فيها العمل معه لأنه يتحدّاهم دائماً لرفع مستوى عملهم فيسلّموه عملاً فنياً حقيقياً. تتضمّن المجموعة الخاصة بالسيد Fux السيارات التالية: Fux Fuxia، Fux Blue، Fux Intense Jade Pearl، Fux Aequus Green Jade Pearl, Cornish White Jade Pearl two-tone، Fux Deep Purple، Fux Candy Red، و-Fux Yellow.