Toyota في أقوى معرض تكنولوجي

الاثنين 21 آب 2017

Toyota في أقوى معرض تكنولوجي

 

تعِد شركةToyota محبي السير حول العالم بإقامة أهم معرض تكنولوجي في طوكيو 2020.


في صيف العام 2020, ستكون العيون كلها على الألعاب الأوليمبية الصيفية في العاصمة اليابانية طوكيو، وستستغل شركة Toyota الفرصة لإقامة معرض تكنولوجي مهم حيث تخطّط أن تعرض التكنولوجيا الخاصة بها في القيادة الذاتية والقيادة الآلية خلال الألعاب الأوليمبية الصيفية، كما ستعرض نماذج للتكنولوجيا المستقبلية التي ستكون قد توصّلت إليها بحلول العام 2020.

يقول المدير العام التنفيذي لشركة  Toyota كين كيبوشي: "إن هدفنا هو عرض التكنولوجيا العالية، علماً أن هذه الشركة كانت حريصة وبطيئة بعض الشيء في إستخدام تكنولوجيا القيادة الذاتية، لكنها أعلنت في العام 2015 عن خطط لطرح تكنولوجيات مستقلة للعقد القادم. تجدر الإشارة إلى أن صانع السيارات الياباني كان يعمل على أنظمة القيادة الذاتية وعلى نموذج مرتكز على سيارة Lexus GS."

كانت Toyotaحريصة على ألا يتّسم اسمها بأنه علامة تكنولوجيا القيادة الذاتية، بل أشارت إلى التكنولوجيا التي ستعرضها خلال الألعاب الأوليمبية الصيفية على أنها أنظمة قيادة آلية، وهي تطلق عليها اسم مبدأ "Mobility Teammate Concept" الذي يخلق تناغماً بين السائق والسيارة. سيجري عرض هذه التكنولوجيا في منطقة Odaibaالبعيدة عن شوارع طوكيو المزدحمة والمتعرّجة، وهي مثالية لتجربة السيرات ذاتية القيادة. تأمل شركة Toyotaأيضاً بأن تكون جميع الطرقات السريعة في اليابان مؤهلة بشكل تام لهذا النوع من السيارات بحلول العام 2020.