بي ام دبليو الفئة الثّامنة تتألّق ضمن فعاليّات بيبل بيتش

الأحد 20 آب 2017

بي ام دبليو الفئة الثّامنة تتألّق ضمن فعاليّات بيبل بيتش

 

تمّ الكشف رسميًّا عن مجموعة بي ام دبليو الفئة الثّامنة الاختباريّة، الشّركة الألمانيّة الرّائدة في تصنيع السّيّارات المذهلة، ضمن فعاليّات بيبل بيتش.

 

صحيحٌ أنّ أخبارًا كثيرة انتشرت في الأسابيع الماضية حول هذه المجموعة الجديدة، وعن سيّارة بي ام دبليو الاختباريّة الجديدة، بالإضافة إلى عرض الصّور الّتي تُبرز تفاصيل عنها.

غير أنّ الكشف الرّسميّ جرى في بيبل بيتش، حيث تألّقت الكوبيه الرّياضيّة من بي ام دبليو الفئة الثّامنة، والّتي من المتوقَّع أن تنافس مرسيدس S-Classكوبيه و لكزس LC 500.

في سياق متّصل، تندرج فعاليّات بيبل بيتش ضمن أسبوع مونتيري للسّيّارات كحدث رئيسيّ، حيث يحضر عشّاق السّيّارات والخبراء لرؤية أجمل التّصاميم الجديدة وأفخم السّيّارات الغريبة والنّادرة في العالم.

في هذا الحدث الّذي يُعتبر إحدى أهمّ المناسبات المرموقة لعرض السّيّارات في العالم، تتهافت العلامات التّجاريّة العالميّة لتصنيع السّيّارات من أجل إبراز أحدث ما عندها. وفي نسخة هذا العام من بيبل بيتش، تتألّق مجموعة بي ام دبليو بفضل نجاحها المستمرّ على خلق أنجح التّصاميم، وتركّز على إظهار كوبيه فئتها الثّامنة.

من ناحية التّصميم الخارجيّ، تتميّز كوبيه بي ام دبليو الفئة الثّامنة بالانسيابيّة مختلف على خلاف النّموذج السّابق ذي التّصميم الصّندوقيّ، كما تأتي الواجهة الأماميّة بمصابيح ليزر رفيعة وعصريّة يتوسّطها الشّبك الأماميّ الشّهير من بي ام دبليو. ومن الخلف، حصلت السّيّارة على تصميم فريد يميّزها عن شقيقاتها.

أمّا بالنّظر إلى التّصميم الدّاخليّ، فنلاحظ حصول الفئة الثّامنة على مقصورة عصريّة، مع مقاعد رياضيّة بلمسات من ألياف الكربون، وعجلة قيادة رياضيّة ثلاثيّة الشّعاع، وشاشة عرض للتّحكّم بنظام iDriveالتّرفيهيّ.