رئيسٌ تنفيذيٌّ جديدٌ في Ulysse Nardin

الاثنين 21 آب 2017

رئيسٌ تنفيذيٌّ جديدٌ في Ulysse Nardin

 

أعلنت مجموعة Kering الفاخرة عن تعيين السيد باتريك برونيو رئيسًا تنفيذيًّا للعلامة التجارية العريقة Ulysse Nardin،  اعتبارًا من ٢٨ أغسطس الجاري.


 وسيقدّم السيد باتريك تقريرًا للسيد ألبيرت بينسوسان، الرئيس التنفيذي في مجموعة Kering-قسم الساعات والمجوهرات.

 يتمتّع السيد باتريك بخبرة كبيرة في صناعة الساعات من العلامة التجارية TAG Heuer وفي الآونة الأخيرة من شركة آبل حيث شارك في اطلاق ساعة آبل.

وبصفته الرئيس التنفيذي في Ulysse Nardin، من المتوقّع أن يستخدم السيد باتريك خبرته لتعزيز نمو العلامة التجارية.

يحلّ السيد باتريك مكان السيد باتريك ب. هوفمان الذي قاد تطوير Ulysse Nardin لسنوات عديدة والذي ضمن اندماجًا سلسًا في مجموعة Kering منذ عام ٢٠١٤.

 

وعن التعيين الجديد، قال السيد ألبيرت إنه مسرور برؤية شخص موهوب مثل باتريك برونيو ينضمّ إلى Ulysse Nardin، ما يوضح مرةً جديدةً جاذبية مجموعة Kering.

 وأضاف أن معرفة برونيو المتعمّقة في قطاع صناعة الساعات- ابتداءً من ابتكار المنتجات وصولًا إلى العلاقات مع العملاء والتوزيع- ستكون ميزةً مهمةً للحملة المستمرّة لتطوير الماركة ولاستخدامها كقاعدة لخبرتها التقنية المتطوّرة وهويتها الفريدة من نوعها.

وفضلًا عن ذلك، شكر السيد ألبيرت هوفمان وأشاد بالمساهمة المحورية التي قام بها لتطوير Ulysse Nardin ولنمو سمعتها طيلة عقدين تقريبًا.

ويشار إلى أن باتريك برونيو، البالغ من العمر ٤٥ عامًا، انضمّ إلى  TAG Heuer كمدير تصدير في عام ٢٠٠٥ بعد انتقاله من مجموعة LVMH وتحديدًا من قسم النبيذ والمشروبات الروحية.

وفيما بعد، أصبح نائب رئيس المبيعات العالمية والتجزئة في TAG Heuer وفردًا في اللجنة التنفيذية للعلامة التجارية.

انضمّ باتريك برونيو إلى فريق المشاريع الخاصة في آبل في عام ٢٠١٤ للمساعدة على اطلاق ساعة آبل. ومن عام ٢٠١٥، كان مدير البلد في آبل في المملكة المتحدة وأيرلندا وفردًا في  اللجنة التنفيذية لأوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا في آبل.