اكتشفوا ساعةChopard ل-Only Watch

الأحد 20 آب 2017

اكتشفوا ساعةChopard ل-Only Watch

 

تلتزم دار Chopard  للمرة السادسة على التوالي بدعم مزاد Only Watch الخيري بتقديمها لساعة استثنائية.


تكرّم Chopard من خلال ساعتها الجديدة Superfast 8 Hz Power Control Porsche 919 Only Watch 2017 سائقاً استثنائياً، وهو Jacky Ickx، وقد اختارت الدار سفيرها الذي يعدّ أسطورة في عالم السيارات لتتعاون معه في ابتكار ساعة تهدف من خلالها لجمع التبرعات لدعم الأبحاث المتعلّقة بمرض القصور العضلي. تعكس هذه الساعة القيم التي يتشاركها كل من Jacky Ickxو-Porsche Motorsportsو-Chopard، وهي الشغف للسباق الذي تدعمه البراعة والدقة.

تجسّد هذه الساعة الإنصهار والشراكة المتينة بين براعة  Chopard في صناعة الساعات الفخمة وخبرة Porsche Motorsports في عالم السيارات، وهي تحمل في ملامحها مزايا سيارة Porsche 919 Hybrid.

تأتي Superfast 8 Hz Power Control Porsche 919 Only Watch 2017 بعلبة قياسها 45 ملم، ما يسهّل قراءة الوقت فيها، كما يوفّر استخدام التيتانيوم فيها أعلى مستويات المتانة والخفّة، وهما صفتان أساسيتان فيسباقالسيارات.

 

وقع اختيار Chopardعلى سائق سيارات السباق العالمي Jacky Ickxلأنه يتمتّع بقلب كبير وشخصية رائعة، وقد أحرز ستة انتصارات في 24 Hours of Le Mans ليصبح لقبه “Monsieur Le Mans”. تتميز الساعة الجديدة بقرصها الذي يحمل توقيع جاكي على خلفية باللون الأزرق الغامق، وهو نفسه لون خوذته الأسطورية، كما نجد الرقم 20 الذي كان موجوداً على سيارة Porsche 936 التي كان يقودها هذا البطل عندما فاز ببطولة 24 Hours of Le Mansفي العام 1976.

أما من الناحية التقنية فإن الساعة مزوّدة بحركة Calibre 01.11-M المصنوعة داخل مصانع الدار والتي يمكن رؤيتها من خلال الغطاء الخلفي المصنوع من كريستال السفير، وهي تمنح الساعة احتياطي طاقة يدوم ل-60 ساعة.