خدمة فيديو جديدة على تطبيق لينكد إن

الجمعة 18 آب 2017

خدمة فيديو جديدة على تطبيق لينكد إن

 

تطلق لينكد إن – أكبر شبكة اجتماعيّة للتّواصل المهنيّ – خدمة إنشاء فيديو جديدة لمستخدمي تطبيقها على الهواتف المحمولة.

 

في الواقت الحاليّ، تتيح هذه الميزة المبتكرة لكلّ المستخدمين المتكرّرين لـ"لينكد إن" فرصةً لتعزيز المشاركة بينهم، على أن تكون خدمة الفيديو متاحة لكلّ المستخدمين قريبًا.

السماح للمستخدمين بمشاركة أكبر قدر ممكن على الموقع. لذلك في أحدث جهدها شركة وسائل الاعلام الاجتماعية هو طرح أداة إنشاء الفيديو ضمن التطبيق المحمول لها.

تعليقًا على توفير هذه الخدمة، تقول شبكة لينكد إن في رسالة البريد الإلكترونيّ الإعلانيّة: "تظهر بعض القصص عندما تكون منشورة عبر الفيديو بشكل أفضل من نشرها بمقطع مكتوب أو صورة ثابتة".

ثمّ أضافت: "يسمح الفيديو للمستخدم بإثارة مشاعر الآخرين أو نقل المشاهدين إلى عالمه أو تعليم شيء ما أو مشاركة بعض الموادّ المذهلة الّتي لا تعبّر عنها الكلمات والصّور وحدها. وشبكتنا تنتظر بصبر نافذ لترى طريقة استعمال المستخدمين لهذه الخدمة".

 

فبالنّسبة للمستخدمين الّذين يتمتّعون بحقّ الوصول إلى الميزة، يمكنهم العثور على رمز تسجيل الفيديو على يسار رمز الكاميرا.

يكفي أن ينقروا على رمز التّسجيل وأن يعطوا لينكد إن إمكانيّة الوصول إلى ميكروفون هاتفهم المحمول، لكي بدأوا تسجيل الفيديو. وعند الانتهاء من التّسجيل، ما على المستخدمين سوى النّقر على "التّالي" ليظهر الفيديو كمرفق في مشاركة جديدة.

كذلك، ينصح لينكد إن بإنشاء مقاطع فيديو أثناء العمل الّتي من شأنها زيادة الإنتاجيّة، كتسجيل الجلوس في مقاعد الصّفّ الأماميّ في المؤتمرات، يوميّات مهنيّة، أو أيّ تفصيل آخر يستطيع أن يجذب انتباه المشاركين إلى المهارات المهنيّة.

قبل هذا التّحديث، كان المستخدمون يستطيعون إرفاق مقاطع الفيديو المحفوظة على هواتفهم سابقًا، ولكنّه لم يكن هناك  خيار إنشاء الفيديو الفوريّ من داخل التّطبيق.  

لذلك، تأكّد من أنّك تملك أحدث نسخة من لينكد إن على هاتفك الذّكيّ، وابدأ تحضير بعض الأفكار الجديدة لتسجيل فيديو يستحقّ المشاركة.