Infiniti تدمج القديم بالعصري

الجمعة 18 آب 2017

Infiniti تدمج القديم بالعصري

 

نقدم إليكم سيارة أكثر من رائعة، وهي Prototype 9 المستوحاة من سيارة Infiniti طراز الثلاثينات.

 

من المقرّر أن يتم إطلاق سيارة Prototype 9 ذات الطراز القديم في Pebble Beach، وسبق لشركة Nissan أن كشفت عن عدد من الصور والتفاصيل المتعلّقة بهذه السيارة الفخمة من قبل. إن هذه السيارة الاستثنائية مزوّدة بمحرك كهربائي وبطارية من Nissan Corporation’s Advanced Powertrain Department، بالإضافة إلى تقنيات مرتكزة على الجيل القادم من السيارات. ينتج هذا المحرك قوة 148 حصان ويدور بسرعة 236 lb-ft، الأمر الذي يجعل هذه الآلية فضية اللون تبلغ سرعة 60 ميلاً في الساعة بغضون 5.5 ثوانٍ، وتصل سرعتها القصوى إلى 106 ميل في الساعة.

 إن الهدف من سيارة Prototype 9 هو عيش التجربة الاستثنائية للسيارات قديمة الطراز، فهي ما زالت تحمل الخطوط والملامح نفسها التي كانت موجودة في فترة الثلاثينات واستمرت حتى أواخر الخمسينات حين تم إطلاق سيارات Cooper خفيفة الوزن والتي أحدثت ثورة في عالم سباق السيارات في أوروبا.

 يمكننا أن نؤكّد لكم بأن سيارة Prototype 9 من Infiniti  ليست كسائر السيارات، فهي تربط العصر القديم بالتكنولوجيا الحديثة وتجمع الكلاسيكي بالعصري، وتظهر جلياً على هيكلها الخارجي نتيجة تكنولوجيا الآلات الحديثة والطراز التقليدي القديم.