يخت F65 يفتح آفاقاً جديدة

الجمعة 18 آب 2017

يخت F65 يفتح آفاقاً جديدة

 

نقدّم لكم يختاً جديداً من Marco Ferrari الذي يفتح من خلاله آفاقاً جديدة على الرفاهية والفخامة.

 

إن Marco Ferrari هو شريك مؤسّس لشركة Ferrari Franchi Design المختصة بالتصاميم، وحرص على منح اليخت الجديد F65 أسلوباً جديداً وخطوطاً واضحة لم نر مثيلاً لها من قبل. يتّسع F65 ل-12 ضيفاً يتمتّعون على متنه بالرفاهية والاسترخاء والتسلية في المساحات الخارجية المميزة بتصميمها الرائع من توقيع الفنان الإيطالي.

 إن أكثر ما يلفتنا في هذا اليخت هو الشقة الخاصة بالمالك والتي تبلغ مساحتها 90 متراً مربعاً، كما تتميز بالخصوصية التامة فيها وشرفتها الخاصة حيث يستمتع المالك بأقصى درجات الراحة والاسترخاء بعيداً عن الضجيج.

تتميز باقي الأقسام في اليخت بأنها مطلّة بشكل مفتوح على المناظر المحيطة، وتتداخل مع الأسطح الخارجية التي تتضمّن طاولة طعام وصالوناً واسعاً، ويربط مصعد كهربائي بين الطبقات ليسهّل التنقل بينها.

 يجد الركاب على متن هذا اليخت أيضاً حوض سباحة مع أرائك محيطة به ليستمتعوا بأجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء، كما يمكنهم أيضاً أن يمارسوا السباحة وهوياتهم من الرياضات البحرية بمجرد النزول إلى النادي البحري.

وبعد كل ذلك، لا شيء أفضل من التمرين في الصالة الرياضية والحصول على الاسترخاء في غرفة التدليك ثم احتساء كوكتيل منعش على السطح.

 يتميز F65 أيضاً بمهبط الطائرات الموجود على سطحه، ولا ننسى أيضاً الجناح الخاص بالشخصيات المهمة الموجود في الطبقة العلوية وقمرة الضيوف الموجودة في الطبقة السفلية.

أحدث الأخبار السبّاقة