ساعة جديدة من MB&F

الأربعاء 16 آب 2017

ساعة جديدة من MB&F

 

إليكم الساعة الجديدة من MB&F التي تحمل خربشات راقصة باليه يافعة.

 

سبق وقدّمنا لكم معرض Only Watch الذي يجمع أروع الساعات وأكثرها استثنائية من  العالم ليبيعها في مزاد علني وتذهب الأرباح لتمويل الأبحاث التي تجرى في مرض القصور العضلي، وهو خلل وراثي يسبب تحلّل العضلات يصيب عادةً الشبان اليافعين.

تساهم شركة  MB&F    هذا العام لدعم مؤسّسة Only Watch من خلال تقديمها لساعة مميزة، أطلقت عليها اسم HM8 Only Watch.

 إن ساعة HM8 Only Watch هي من ضمن مجموعة HM8 المميزة بأنها مستوحاة من السيارات المشاركة في سباقات Can Am، وهي تتضمّن رسماً بأسلوب الخربشة من تنفيذ راقصة الباليه البالغة من العمر 15 سنة Cassandra Legendre.

وبحسب Watchtime، إن والدَي كاسندرا هما أصدقاء مؤسّس MB&F، Max Büsser، والرسم الموجود في ميناء الساعة هو هدية قدّمتها له كاسندرا العام الماضي.

 تم حفر رسم كاسندرا المنمّق في المعدن على كريستال السفير الذي يغطّي محرك الساعة، وتتضمّن هذه الخربشة رسوماً صغيرة لروبوت وطائرة وسيارة لعبة وقنديل البحر ومخروط بوظة وكرة قدم ونظرات شمسية وجهاز تحكم للعبة فيديو.

 تتضمّن ساعاتMB&F عادةً براغي عليها شعار الشركة، لكننا نجد في الساعة الجديدة وجهاً مبتسماً عوضاً عن هذا الشعار، وشارك Oliver Kuhn بحفر مصغّر لفيل بالذهب الأبيض يمكننا رؤيته من خلال الزجاج الموجود بين الدقائق والساعات. تطلّب العمل على رسم Kuhn المحفور 120 ساعة، وهو مستوحى من رسومات لحيوانات غالباً ما نراها في قصص الأطفال. يقدّر سعر ما قبل مبيع هذه الساعة بين 83.000 و-103.000 دولار أمريكي.