BMW تكشف عن آخر ابتكاراتها

الثلاثاء 15 آب 2017

BMW تكشف عن آخر ابتكاراتها

 

ستكشف شركة BMW في آخر الشهر الجاري عن آخر ابتكاراتها، وهي فكرة MINI Electric Concept


بعد السيارة الكهربائية MINI E التي أطلقتها شركة BMW في العام 2009, كانت MINI E trial و-BMW ActiveE حجر الأساس لسيارة BMW i3، وقد تقدّم أكثر من 1800 شخصاً ومنظمة للمشاركة في تجربة سيارات MINI E ال-450.

 

أعلنت شركة BMW  الشهر الماضي عن إطلاقها لسيارة كهربائية جديدة تعمل بالبطارية، وهي نموذج جديد من طراز السيارات المزودة بثلاثة أبواب. ستبدأ الشركة بإنتاج هذه السيارة الكهربائية بالكامل في العام 2019, لتزيد بذلك الخيار لمولدات القوة MINI أن تدرج محركات الاحتراق الداخلي التي تعمل بالديزل والبترول.

سيتم بناء نظام الدفع لسيارةMINI الكهربائية داخل مركزBMW Group’s e-mobility في مصنع Plants Dingolfing and Landshutفي بافاريا، قبل أن يتم تركيبه داخل السيارة في مصنع Plant Oxford، وهو مكان التصنيع الأساسي لسيارات MINI المزودة بثلاثة أبواب. أضف إلى ذلك أن المصنع سيقوم بإنتاج نسخات من السيارة أقلّه حتى العام 2023.

لا شك بأن التكنولوجيا في سيارة  MINI E تأتي من موديل i3 من BMW، تماماً كما تتشارك سيارات MINI و-BMW ICE المحرّك والنظام نفسيهما. وبما أن سيارات MINI الجديدة تأتي بحجم أكبر، فليس بعيداً أن نصل إلى سيارة صغيرة كهربائية بالكامل.

سيتم الكشف بشكل رسمي عن سيارة   MINI  الجديدة الشهر المقبل خلال معرض فرانكفورت للسيارات Frankfurt Auto Show، أي بعد أسبوعين من إطلاقها على شبكة الانترنت.

أحدث الأخبار السبّاقة