وجهات تثبت ان الماء تشعرنا بالسعادة

الأربعاء 16 آب 2017

وجهات تثبت ان الماء  تشعرنا بالسعادة
 
 
لا بد ان تكون الوجهات الاستوائية مميزة للغاية ولكن إن كنتم تسعون خلف المواقع المائية او، المياه تحديداً فتعرّفوا على هذه الوجهات المميزة للغاية التي ستثبت لكم ان المياه بذاتها سبب من أسباب السعادة.
 
 
وبالإضافة الى هاواي، وتكساس وكاليفورنيا السفلى في المكسيك وجزر سان خوان في واشنطن، يمكنكم الاستمتاع في المواقع التالية:
 
 
أولاً، أيسلندا، ذلك الموقع الغني بالمياه. فمع وفرة الثلج والمياه الطازجة، ستفتح لكم المنتجعات المرتكزة على الطاقة الحراريّة الأرضيّة مثل "البلو لاغون" Blue Lagoon فرصة للاستمتاع بالمسابح الطبيعية الخارجية الدافئة وأماكن الاستحمام الرائعة والاتحاد والاتصال بالطبيعة المحيطة.
 
ثانياً، بيتسبرغ في بنسيلفانيا . بفضل المشاريع المائية التي تشرف عليها مجموعات مثل "ريفرلايف" التي استثمرت في الأنهار وصولا الى افتتاح معرض فني تحت جسر قلعة دو كوينس Fort Duquesne Bridge، استعادت بيتسبرغ نشاط أنهارها. ويمكن للزوار الاستمتاع بركوب الدراجات  والتنزّه وتناول الطعام وغيرها من النشاطات بمحاذاة الأنهار وتأمل نافورة بوينت ستايت بارك البالغة 150 قدم. 
 
ثالثاً، نهر الكولورادو في الولايات المتحدة الامريكية. وهنا، يمكنكم العثور على السحر الحقيقي في هذه المياه المتحرّكة والاستمتاع بنزهة مميزة على طول الكولورادو لاستكشاف التحولات الطبيعية الأخّاذة لهذه المنطقة. 
 
رابعاً، باريس الفرنسية. تتميّز هذه المدينة العريقة بالجسور والواجهات المائيّة والمسارات المؤدّية الى المسابح العامّة. ومن السهل رؤية علاقة الحب التي تجمع باريس بالماء. إلا انّ نهر السّين المتوغّل في قلب المدبنة يشكّل نجماً وقبلة ملايين من السياح. 
 
خامساً، المالديف. لا بد ان تكون تجربة السكن على ضفّة المياه والغوص بين أسرارها سببا وجيها لقضاء واحدة من أجمل العطلات المائية الساحرة في هذا العالم في المحيط الهندي.
 
سادساً، نيوفاوندلاند، كندا. وهنا، في هذا الموقع تتحدّث المناظر الخلابة بنفسها عن روعة المكان وستشعرون وكأنكم على حافّة العالم.