الألوان المناسبة لكلّ لون بشرة

الأربعاء 16 آب 2017

الألوان المناسبة لكلّ لون بشرة

 

تشير العديد من الارشادات المتعلّقة بالموضة أنه هناك ارتباط كبير ومهمّ جدًّا بين لون بشرة الرجل وبين ألوان الملابس التي يجب أن يعتمدها.

إذًا، لكل لون بشرة ألوان معيّنة يجب انتقاؤها. في ما يلي، نعرض الألوان المناسبة لكلّ لون بشرة.

 

١-البشرة الشاحبة

إذا كان الرجل يتمتّع ببشرة شاحبة وملامح فاتحة، عليه انتقاء الألوان التي تتناقض بوضوح مع لون بشرته. يُنصَح الرجل ذات البشرة الشاحبة باختيار الألوان الداكنة مثل الرمادي، البني، البورغندي، الكحلي والأخضر الغامق. ومن المفضّل أن يتجنّب الألوان الباستيل والألوان المحايدة مثل الأبيض، البيج الفاتح ولون الحجر واستبدالها بالكاكي، الكامل والرمادي الداكن.

٢-البشرة المتوسطة/الزيتونية

يتناسب لون البشرة المتوسطة/الزيتونية مع مجموعة واسعة من الألوان. يُنصَح الرجل الذي يتمتّع بهذا اللون من البشرة باعتماد ألوان الأرجواني، البيج الشاحب والألوان المحايدة الفاتحة مثل الأبيض. أما الألوان التي يجب تجنّبها فهي الألوان التي هي قريبة جدًّا من لون البشرة مثل الفستق، الخردل، الزيتون والبني الموكا.

٣-البشرة الداكنة

تمامًا مثل لون البشرة المتوسطة، يمكن اعتماد مجموعة كبيرة من الألوان مع لون البشرة الداكنة. يُنصَح الرجل الذي يتمتّع بلون بشرة داكنة بأن يختار الألوان الجريئة والفاتحة مثل الأزرق الكوبالت والأخضر. أما الألوان التي يجب تجنّبها فهي البني، الكحلي والأسود.