فخامة ترتقي إلى النبل مع Frédérique Constant

الثلاثاء 15 آب 2017

فخامة ترتقي إلى النبل مع Frédérique Constant

 

إليكم الساعة الجديدة Classics Index Automatic التي ترفع الرجل إلى مرتبة النبيل بفخامتها.

 

 تجسّد الساعة الجديدة من Frédérique Constant فكرة أن البساطة هي مفتاح الجمال من خلال تصميمها البسيط والبعيد عن التعقيد، وهي تأتي بعلبة قياسها 40 ملم مصنوعة من الستينلس ستيل المصقول أو المطلي بالذهب الوردي، لتخفي في داخلها حركة ميكانيكية ذاتية الدوران.

يتميز القرص بلونه الفضي المزين بطلاء المينا والأرقام الرومانية المصنوعة من نفس لون العلبة وفتحة عرض التاريخ عند مؤشر الرقم 3. نجد العقارب مصمّمة بأسلوب الورقة ومصقولة ومطلية بالذهب الوردي، أما الزنبرك فيحمل تفاصيل منمّقة وبالغة الدقة، وتكتمل الساعة مع الحزام المصنوع من جلد التمساح باللون الأسود أو البني الغامق. 

 تتبع دار Frédérique Constant فلسفة الفخامة الممكن الحصول عليها، فهي قدّمت لسنوات طويلة ساعاتٍ فاجأت الجميع وحوّلت الأحلام إلى واقع. تحيي ساعات Frédérique Constant جميعها شعار The Accessible Luxury، أي الفخامة الممكن الحصول عليها، وهي تجعل الحصول على ساعة سويسرية فخمة أمراً بسيطاً في متناول الجميع. لم تخرج ساعة Classics Index Automatic الجديدة عن هذه القاعدة مع سعرها الذي يبدأ ب-950 فرنكاً سويسرياً، جاعلةً بذلك الرفاهية في متناول اليد بشكل غير مسبوق ومبرهنةً أن البراعة والأسلوب الأنيق هما شيء غير بعد المنال.