ريكسوس النخلة دبي يخصص العائلات

الثلاثاء 15 آب 2017

ريكسوس النخلة دبي يخصص العائلات
 
 
في إطار العطلات الصيفيّة المستمرّة، أطلق فندق ومنتجع "ريكسوس النخلة دبي" عروضا تهمّ العائلات الخليجية.
 
 
والخبر السار انّ هذه العروض تستمر حتى نهاية سبتمبر القادم حيث يحصل من يحجز لمدة ليلتين ترقية مجانية لغرف فاخرة و تذاكر و خدمات التوصيل المجانية لدخول عالم "آي ام جي وورلدز اوف ادفنتشر" الترفيهي في دبي .
 
أمّا عالم "آي ام جي وورلدز اوف ادفنتشر" الترفيهي فيتألّف من 4 منا طق كالتّالي: "مارفيل" و "ذي لوست فالي" و "كارتون نيتوورك" و "آي ام جي بوليفارد"، بالإضافة الى أنشطته الترفيهية الملائمة لجميع أفراد العائلة.التي يتميّز بها.
وفي هذا الصدد عبّر السيد جينك انفيردي المدير العام لفندق "ريكسوس النخلة دبي عن السعي لتوفير أفضل ما يمكن للعائلات الخليجية والمقيمين في دول الخليج العربية لكي يقضوا اجمل العطلات ويستمتعوا بإقامة استثنائية وممتعة في أجواء تنبض بالرفاهية و الفخامة.
 
وسيستفيد ضيوف "ريكسوس النخلة دبي" بخصم من 20% على كلّ المطاعم و الردهات في الفندق. ومن بين تلك المنشآت مطعم "الا توركا" التركي ومطعم "لوليفو" الايطالي و الحائز على جوائز و غيرها. يمكن للأزواج الحصول على قسيمة مجانية بقيمة 200 درهم لعلاجات نادي "انجانا سبا" الصحي ويسري هذا العرض الصيفي حتى 30 سبتمبر 2017.
 
يمكنكم حجز إقامتكم الآن عبر الانترنت باستخدام رمز IMGWOA. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني thepalmdubai.rixos.com