لمسة فريدة وأنيقة من Montblanc

الأحد 13 آب 2017

لمسة فريدة وأنيقة من Montblanc

 

تتعاون دار Montblanc مع Only Watch 2017 وتتبرّع بساعة رائعة وقديمة الطراز.

 

نقدّم لكم معرض Only Watch، وهو مزاد علني ضخم للساعات الفريدة من نوعها والذي جمع حتى اليوم مبلغاً قدره 25 مليون يورو، يطلّ علينا هذه السنة بنسخته السابعة بالتعاون مع دار Montblanc للساعات والأكسسوارات الفخمة.

تحت رعاية صاحب السمو أمير موناكو ألبرت الثاني، وعقب المبادرة التي قام بها لوك بيتافينو، وهو رئيس جمعية موناكو لمكافحة الاعتلالات العضلية، يبدأ الحدث الخيري العالمي للساعات: Only Watch، حيث يتم جمع التبرعات من المبيعات وتقديمها كاملةً للأبحاث العلمية والطبية.

يفتتح المعرض في موناكو مع أهم الساعات وأروعها، ثم ينتقل بعدها إلى كل من آسيا والخليج والولايات المتحدة وأوروبا، وسيكون المزاد الأخير في جنيف بتاريخ 11 نوفمبر 2017.

 

تدعم دار Montblanc جمعية Only Watch من خلال تقديمها لساعة فريدة من نوعها، وهي Montblanc 1858 Chronograph Tachymeter Unique Piece Only Watch’17  المستوحاة من كرونوغراف Minerva الذي يعود إلى ثلاثينيات القرن الماضي والتي تجمع بين ماضي  Montblanc وإرثها مع أحدث الابتكارات التكنولوجية. تتميز هذه الساعة بحركة الكرونوغراف أحادية الضغط، وهي مزودة بكاليبر MB M16.29  وتأتي في علبة مميزة من البرونز مع قرص أخضر اللون وسوار أخضر مصنوع من جلد التمساح.

يبلغ قياس العلبة 44 ملم، ويعزّز البرونز مظهرها الفينتج قديم الطراز، ومن خلال هذا المعدن المميز تمكّنت Montblanc من جمع البراعة السويسرية الفنية مع معدن أصلي من تاريخ صناعة الساعات. أضف إلى ذلك أنها حرصت حرصاً شديداً على الانتباه إلى أدق التفاصيل لبلوغ المزيج المثالي من البرونز الذي سيتطوّر مع مالك الساعة من خلال تطوير سطح فريد من نوعه مع مرور الزمن. يعزّز هذا التغير في اللون من سحر الساعة وجاذبيتها ويزيد من الطلب عليها.