مجموعة فيريتي تتميّز بيخت Pershing 140

الأحد 13 آب 2017

مجموعة فيريتي تتميّز بيخت Pershing 140

 

يبرز حاليًّا أحدث وأكبر مشروع يخت، وهو Pershing 140، من تصميم العلامة التّجاريّة الإيطاليّة "مجموعة فيريتي" الرّائدة في عالم اليخوت الفاخرة.

 

وفي التّفاصيل أنّ اليخت Pershing 140 يتميّز بطول 42 مترًا، وهو مصنوع من الألومنيوم بتصميم مبتَكَر، وسيعمل في مرافق CRN في أنكونا.

تعليقًا على هذا الأمر، يقول المسؤول التّجاريّ الأوّل لمجموعة فيريتي، ستيفانو دي فيفو: "نحن فخورون ومتحمّسون جدًّا لافتتاح فصل جديد في تاريخ شركتنا العملاقة في عالم تصنيع اليخوت".

ثمّ يضيف: "إنّ يخت Pershing 140 هو مثال بارز حيّ عن براعة شركتنا في تصميم اليخوت الّتي تضجّ بالفنّ والتّميّز والرّقيّ، وذلك على مدى أكثر من ثلاثين عامًا. كما أنّه دليل على تفوّقنا على الجميع من حيث التّصميم المبتَكر والسّتايل اللّافت ومستوى الرّاحة وأداء الإبحار، لأنّ تصميمه أنيق ووظيفيّ في آنٍ معًا. بالفعل، يأخذ Pershing 140 مجموعةَ فيريتي إلى مستوى عالٍ من ناحية الرّوح الرّياضيّة والذّوق الرّفيع".

وبمجرّد وضع البدن وتأمينه داخل منشأة الإنتاج، بدأت مراحل العمل الأوّليّة لتجهيز اليخت وتركيب كتل البنية الفوقيّة على متنه. وستستمرّ هذه الأعمال حتّى شهر أيلول / سبتمبر المقبل.

وفي أواخر سبتمبر، سيتّم تجميع الهيكل الأساسيّ لجسم اليخت والبنية الفوقيّة، كما سيستمرّ العمل على مدى الأشهر اللّاحقة لتجهيز غرفة المحرّك والأنظمة التّقنيّة والدّاخليّة.

أخيرًا، يمثّل هذا المشروع دخولَ العلامة التّجاريّة Pershing– وهي جزء من مجموعة فيريتي - إلى سوق اليخوت الفاخرة بفضل الابتكار والطّبيعة التّطوّريّة التّدرّجيّة لعائلة اليخوت الإيّطاليّة.

أحدث الأخبار السبّاقة