ارتفاع عقود الإنشاءات في الإمارات بأرقام قياسية

الجمعة 11 آب 2017

ارتفاع عقود الإنشاءات في الإمارات بأرقام قياسية

 

تقدّر عقود الإنشاء في دولة الإمارات بما يقارب ٦٢٩مليار دولار .

 

مركز "تيك ساي للأبحاث" الشريك البحثي لمعرض "إف إم إكسبو ٢٠١٧"قدر سوق قطاع إدارة المرافق في الإمارات بمستوى قياسي وفق ما بلغه من قيمة السوق بنحو ١٢،٤٩مليار دولار خلال العام ٢٠١٧.

وقال أليكسيس ويتلي، مدير معرض إدارة المرافق «إف إم إكسبو»: «يمتلك قطاع إدارة المرافق فرصةً فريدةً لاكتساب الزخم على خلفية مشاريع البناء المتزايدة في الإمارات. ويوفر المعرض مساحة عمل مشتركة تتيح للمختصين في القطاع معالجة التحديات وتوريد الحلول المناسبة،الأمر الذي يسمح لهم بتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الفرص المتاحة أمامهم في المستقبل. وفي دورته الحادية عشرة، يواصل معرض إدارة المرافق «إف إم إكسبو» تقديم الدعم لقطاع إدارة المرافق في سبيل الوصول إلى إمكاناته الكاملة" وفق ما ذكرته منصة "زاوية"الالكترونية.

 

وسينعقد مؤتمر إدارة المرافق «إف إم إكسبو ٢٠١٧» الأكبر المتخصص في مجال إدارة المرافق في المنطقة خلال الفترة بين ٢٥و٢٧ سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي. وستصتعرض الجهات العارضة المحلية والعالمية  أحدث منتجاتها وحلولها في مجال إدارة المرافق.

ويتضمن المعرض لمحات عن المشاريع المستدامة والتي توفّر الطاقة،ومشاريع التكنولوجيا لمكافحة بكتيريا ليجيونيلا ومجالات التنظيف والنفايات والمصاعد .

تواكباكب المعرض دورات تثقيفية وتعليمية وتنظيمية.