العائلة تجتمع في القصباء هذا الصيف

الأحد 13 آب 2017

العائلة تجتمع في القصباء هذا الصيف
 
 
في إطار الأجواء الصيفيّة والعطل العائلية، تسعى القصباء، وهي الوجهة الترفيهية الأبرز، إلى نشر البهجة والسرور في نفوس مرتاديها.
 
وفي هذه البقعة من إمارة الشارقة، يمكن للصغار اللعب في "بيت المرح للأطفال"، والاستمتاع بمشاهدة نافورة القصباء الموسيقية، التي تقدم عروضاً ساحرة مساء كل يوم، ضمن مشهد مذهل تتراقص فيه نوافير المياه على أنغام الموسيقى الجميلة التي تعم المكان.
 
بالإضافة الى ذلك، تقدّم القصباء على ضفتي قناتها المائية مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وأكشاك بيع العصائر الطازجة والمثلجات مثل "المالديف" للعصائر الطبيعية، الذي يقدم تشكيلة متنوعة من سلطات الفواكه الطازجة والعصائر الخالية من السكر والتي تعتبر خياراً صائبا للذين يتّبعون الحميات الصحية. أمّا علامتا المثلجات "لندن ديري" "وباسكن روبنز" فتقدّمان لزوار القصباء فرصة تناول مجموعة واسعة من المثلجات اللذيذة من مكونات طازجة.
 
من جهة أخرى، تقدّم القصباء لزوارها الراغبين في الاستمتاع برحلة على متن عجلة عين الإمارات، إحدى أبرز نقاط الجذب السياحية في الشارقة، حتى نهاية أغسطس الجاري باقة مميزة من الخسومات والعروض الترويجية الخاصة التي تقدمها مطاعمها ومقاهيها المنتشرة على ضفتي القناة، مثل و"ناندوس" و"أو ماي بنز"، و"بيت ستي"، و"ركن الأسماك"... 
وتجمع القصباء أيضاً باقة من أحدث المرافق والمعالم السياحية والترفيهية، نذكر من بينها المطاعم والمقاهي، ومنطقة الألعاب الخاصة بالأطفال، بالإضافة الى نافورة القصباء الموسيقية، وعجلة عين الإمارات، ومركز مرايا للفنون، ومكتبتين، وغيرها من المرافق التي تروي عطش الزوار من جميع الأعمار للمرح والتسلية وتذوّق المأكولات المميزة.