سامسونج تقدم Kick Tok لGalaxy S8 و S8+

الاثنين 14 آب 2017

سامسونج تقدم Kick Tok  لGalaxy S8  و S8+

 

أطلقت سامسونج باقة لأجهزة «جالاكسي S8» و«جالاكسي S8+»، تتضمّن الغطاء الخلفي Kick Tok ذو القاعدة المبتكرة.


وتمكّن هذه الباقة المستهلكين من الاستمتاع بمقاطع الفيديو المفضلة لديهم، وتصفح الملفات والصور بكل مرونة وسهولة، خصوصاً وأن أجهزة «جالاكسي S8» و«جالاكسي S8+» تمتاز بشاشة Super AMOLED  العالية الجودة والوضوح بتقنية Quad HD+  مما يمهد لتجربة سينمائية غامرة.

 

وبالإضافة لغطاء Kick Tok الأنيق والمبتكر والذي يوفر حماية عالية للهاتف بتصميمه الرائع الذي يتيح أفضل تجربة للمستخدمين، تتضمن هذه الباقة ذاكرة خارجية سعة 128 جيجابايت، ويمكن شراؤها من تجار التجزئة المختارين في المملكة، وذلك خلال الفترة من 9 أغسطس إلى 31 أكتوبر 2017.

 

وقال السيد إسماعيل يون، رئيس سامسونج للالكترونيات في المملكة العربية السعودية: "تلتزم سامسونج دائمًا في الوفاء بوعدها لإنشاء تقنيات جديدة وخارجة عن المألوف لإلهام العالم ورسم معالم المستقبل. كما تسعى باستمرار على تزويد عملائها بالمنتجات والأجهزة الثورية التي تواكب متطلباتهم وتسهم في إضافة مزايا فريدة لأسلوب حياتهم".

 

وفي هذا النطاق، ستواصل شركة سامسونج للإلكترونيات جهودها في تقديم أجهزة ثورية لتحقيق أعلى معدلات الرضا لعملائها. ونتيجًة لذلك، ستكون هناك منتجات متميّزة وغير محدودة من الإكسسوارات تعكس شخصية وذوق كل عميل بنفسه.