المجتمع الإماراتي يجتمع لتحقيق رقم قياسي

الاثنين 14 آب 2017

المجتمع الإماراتي يجتمع لتحقيق رقم قياسي

 

ساعد الآلاف من المواطنين، المقيمين والزوار في الإمارات على تحقيق رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس ضمن فئة أطول خط من الصور التي تمّ جمعها على الاطلاق.

 

يبلغ طول الخط القياسي للصور ١٦٥٥٫١٩٢ مترًا  وهو يُعرَض في أتريوم دبي فستيفال سيتي.

 شارك في هذه المحاولة آلاف المواطنين، المقيمين والزوار في دولة الإمارات العربية المتحدة وكان ذلك جزءًا من حملة شراكة بين بروكتر أند غامبل وكارفور، بادارة مجموعة ماجد الفطيم.

أتيحت الفرصة لزبائن كارفور الذين يتسوّقون في متاجر العلامة التجارية إما في مول الإمارات إما في دبي فستيفال سيتي ليكونوا جزءًا من رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس وذلك من خلال تقديم صورة واحدة من أسعد ذكرياتهم.

تمّ التبرّع بأكثر من ١٠٨٥٠ صورة من الجمهور وتحقّق الحكام من موسوعة غينيس في الموقع، من أن دبي هي صاحبة الرقم القياسي العالمي الجديد.

ستُعرَض الصور في دبي فستيفال سيتي حتى ١٦ أغسطس الجاري كمبادرة شكر لزبائن  أحدث هايبر ماركت لكارفور الذي افتُتِحَ في المركز التجاري في وقت سابق من هذا العام.

 مكّنت هذه المحاولة الأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة من استرجاع اللحظات العزيزة مرةً أخرى فضلًا عن لعب دور في تحقيق رقم قياسي جديد للأمة.

 

وفضلًا عن ذلك، خلقت الحملة ذكريات سعيدةً جديدةَ: استطاع العملاء الذين زاروا أي هايبر ماركت أو سوبر ماركت من كارفور في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة واشتروا بقيمة ١٠٠ درهم من منتجاتP & G المشاركة من العلامات التجارية المختارة خلال الحملة، الفوز بتجارب عائلية متميّزة في مناطق الجذب السياحي مثل سكي دبي، iFly، فوكس سينما وغيرها من مناطق جذب ماجد الفطيم. تمّ منح أكثر من ١٤٠ جائزةً للعملاء السعيدين خلال الحملة.

وعن هذا الموضوع، قال السيد ميغيل بوفيدانو-  الرئيس التنفيذي للعمليات في كارفور الإمارات في ماجد الفطيم للتجزئة- إن المشاركة في هذا الحدث المجتمعي الذي يحتفل بلحظات عزيزة، كانت بمثابة قرار سهل.

وأشار إلى أن مجموعة ماجد الفطيم تسعى جاهدةً إلى خلق لحظات عظيمة للجميع كلّ يوم مضيفًا أنه على هذا النحو، كان هناك تناسب طبيعي بين ما أراد كارفور وبروكتور أند غامبل تحقيقه.

وبدوره، قال السيد طلال عمر- مدير موسوعة غينيس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- إنه لطالما كانت العائلات جنبًا إلى جنب مع الأولاد، في قلب موسوعة غينيس للأرقام القياسية معربًا عن فخر الموسوعة لكونها جزءًا من هذه التجربة الفريدة من نوعها التي لا تنتسى والتي تعرض لحظات من السعادة المشتركة من العائلات والأحباء.

أما السيد خالد عدوي- مدير شركة بروكتر أند جامبل في شبه الجزيرة العربية- فقال إن الشركة أرادت تصوّر وسيلة بسيطة للمتسوقين لديها ليكونوا قادرين على ردّ الجميل لأولئك الذين يحبونهم مشيرًا إلى أن الرقم القياسي العالمي الجديد كان نتيجة سعي الشركة.