فريقا مركز دو لا ليجا للأداء العالي يحلّقان

الأحد 13 آب 2017

فريقا مركز دو لا ليجا للأداء العالي يحلّقان

 

في أسبوع مكثّف من المباريات التنافسية، أثبت فريقا U18 وU16 من مركز دو لا ليجا للأداء العالي أنهما خصمان هائلان لفريقي اشبيلية وكاديز من أفضل نادي الشباب لا ليجا في اسبانيا.


واستولى فريقا U18 وU16على الانتصار مع عرض جريء للاستراتيجية، القوة والعمل الجماعي.

 يتألّف الفريقان من لاعبين تدرّبوا في أكاديمية duFC وهم موجودون في اسبانيا كجزء من مخيم لا ليجا السنوي المكثّف الذي يدوم ٢١ يومًا مع مباريات تنافسية ضد أفضل نوادي لا ليجا للشباب.

 تُعتَبَر هذه الرحلة الثانية بالنسبة إلى فريق U18بينما هي الأولى بالنسبة إلى فريق U16الذي انضمّ بدعوة فقط من مركز دو لا ليجا للأداء العالي قبل ثلاثة أشهر، بعد نهاية موسم duFC.

 

 وكان فريق U18قد هيمن على المباراة ضد فريق اشبيلية وفاز بنتيجة ١-٠. أما بالنسبة إلى فريق U16، فتعافى من خسارته في أول مباراة تنافسية له على الاطلاق ضد فريق كاديز وخاض مباراته الثانية ضد فريق اشبيلة بثقة كبيرة وبتصميم على الفوز. وكانت المباراة مكثّفةً من البداية إذ كان الفريقان يقاتلان من أجل الفوز وانتهت المباراة بفوز U16بنتيجة ٤-١.

راقب خبراء التقييم في لا ليجا المباريات من الجوانب لذلك، قدّم لاعبو مركز دو لا ليجا للأداء العالي كلّ ما في وسعهم مع حلم اختيارهم ليلعبوا باحتراف في أفضل نوادي لا ليجا.

 في الفترة التي سبقت المباريات، كان فريقا مركز دو لا ليجا للأداء العالي بأعلى المستويات جسدياً، عقليًا وعاطفيًا بعد دورات تدريبية مدهشة مدتها أربع ساعات يوميًا مع المدربين المعتمدين في الاتحاد الأوروبي من لا ليجا.

وركّز الفريقان على تدريبات اللياقة البدنية، تطوير المهارات الاستراتيجية والتكتيكية والتعافي. وتمّ تنفيذ هذه التدريبات وفقًا لمعايير لاليجا الصارمة.

 وبعد مباراة البارحة ضد الميريا، سيواجه الفريقان فريق غرناطة في ١٥ أغسطس الجاري وستكون المباراة النهائية ضد فريق ملقافي ١٩ أغسطس الجاري.