موجة Azimut تضرب جزر البليار

الجمعة 11 آب 2017

موجة Azimut تضرب جزر البليار

 

وصل مشروع Azimut Summer Wave إلى  Palma Di Maiorca، لؤلؤة جزر البليار.

 

مع حلولها في جزر البليار، تلقي شركة Azimut لليخوت الفخمة الضوء على يختها الجديد الذي يحمل اسم Azimut S7 الذي أطلقته تزامناً مع مشروع Azimut Summer Wave، وهو عبارة عن أسطول من يخوت Azimut يجوب أروع المدن على حوض البحر الأبيض المتوسط.

تهدف Azimut من خلال هذا المشروع للاحتفال بالرفاهية وعيش أجواء الفرح والصيف في أجمل المرافئ المتوسّطية وتعريف السواح إليها.

 انطلق  Wave Summer  في السابع من شهر يوليو الماضي من ميناء Porto Venere، بعدها توجّه إلى مدينة بودروم التركية ثم شقّ عباب المياه إلى جزيرة ميكونوس اليونانية. كان دور Palma Di Maiorca في الخامس من شهر أغسطس الجاري، حيث كان أسطول من يخوت Azimut، من ضمنها 77S و-55S و-S7 الجديد، متاحةً أمام الزوار ليصعدوا على متنها ويعيشوا تجربة إبحار لا مثيل لها. وعند مغيب الشمس، تسنى لمالكي اليخوت أن يعيشوا الرفاهية على متن جميع يخوت Azimut على أنغام الموسيقى ومع الشمبانيا والعروض البهلوانية الرائعة من تقديم Lindsay McQueen.

 وفي اليوم التالي، أي في 6 أغسطس، كانت العيون كلها على يخت Azimut S7 الجديد المميز بملامحه الرياضية وأسلوبه الجريء، وقد حضر عدد حصري من الضيوف لمشاهدته حين جاب أجمل الخلجان في الجزيرة: Illeta و-Playa Oratorio و-Portals Vells.

كان هذا الحدث مهماً لأنه تسنّى للضيوف الصّعود على متن S7 قبل اطلاقه بشكل رسمي خلال معرض موناكو لليخوت في نهاية شهر سبتمبر.

أحدث الأخبار السبّاقة