ثلاثة أرقام قياسية جديدة لشركة اعمار للترفيه

السبت 12 آب 2017

ثلاثة أرقام قياسية جديدة لشركة اعمار للترفيه

 

كشفت شركة اعمار للترفيه النقاب عن شاشة تمّ صنعها من الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء أي OLED  وهي تتمركز فوق "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.


 حقّقت هذه الشاشة المميّزة والفريدة من نوعها ثلاثة ألقاب في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. وتأتي هذه الانجازات بفضل التعاون مع شركة  LG.

 ويشار إلى أن هذه المرة ليست المرة الأولى التي تحقّق فيها شركة اعمار للترفيه الانجازات الرائدة إذ في رصيدها العديد من النجاحات الأخرى.

وتظهر هذه السجلات الجديدة مدى إلتزام الشركة بتوفير تجربة مسليّة وتعليمية على حدّ سواء للضيوف وذلك من خلال المنصات المتطوّرة التي تتّبع أحدث تكنولوجيا.

أما في ما يخصّ الأرقام القياسية الثلاثة التي حقّقتها هذه الشاشة فهي: أكبر شاشة OLED،الفيديو الجداري الأعلى دقةً وأكبر فيديو جداري عالي الدقة.

وتجدر الاشارة إلى أن الشاشة تتكوّن من ٨٢٠ لوح  OLEDناعمًا ما يتيح الفرصة لبعث الضوء من دون داعي لاستخدام أي ضوء خلفي.

 

وبالاضافة إلى ذلك، تقدّم الشاشة المتطوّرة والتي تتّصف بكونها فائقة الدقة، زوايا أوسع ما يسمح بمشاهدة أفضل وأروع. ويمكن لهذه الشاشة أن تنحني لمحاكاة حركة أمواج المحيط. ويضفي هذا الأمر لمسةً استثنائيةً على دبي أكواريوم الذي يحتضن الكثير من الكائنات البحرية.

وعن الفوز بثلاثة أرقام قياسية، قالت السيدة ميثاء الدوسري- الرئيسة التنفيذية في شركة اعمار للترفيه- إن الشركة حريصة على اجتياز الحدود المعروفة وذلك في ما يتعلّق بما توفّره الشركة من مرافق متميّزة ومتطوّرة لزبائنها.

وأضافت أنه ابتداءً من هذا الالتزام، تفتخر الشركة بالأرقام القياسية التي حصدتها شاشة OLEDالحديثة. وأشارت السيدة ميثاء إلى أن الشركة ستواصل العمل على اعتماد التطوّرات الرقمية والتكنولوجية لتلبية احتياجات الضيوف.

 وبدوره، قال السيد طلال عمر- المدير الإقليمي في موسوعة غينيس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- إن غينيس متحمّسة لانجازات اعمار للترفيه وLGمشيرًا إلى أن هذه الأرقام القياسية تجسّد المركز الاستثنائي الذي تتمتّع به دبي كوجهة أولى للتقنيات الأكثر تقدّما وحداثةً.

وفضلًا عن ذلك، هنّأ السيد طلال الشركتين الفائزتين وأعرب عن فرحته لتقديم غينيس منبرًا لتقدير الانجازات البارزة وتسليط الضوء عليها.