أديداس تقدّم حذاءً جديدًا للعدائين

الجمعة 11 آب 2017

أديداس تقدّم حذاءً جديدًا للعدائين

 

بمناسبة بداية بطولة العالم لألعاب القوى، أطلقت العلامة التجارية الشهيرة أديداس حذاء الركض adizero Prime Parley الذي يركّز على السرعة والذي يحتضن العوامل والبنية عينها كنماذج أديداس للماراثون المحقّقة أرقامًا قياسيةً


يجمع أحدث تصميم في مجموعة  adizero بين الأداء العالي الابتكار والأسلوب مع هدف  بفضل دمج بلاستيك Parley Ocean Plastic™ المصنوع من النفايات المعاد تدويرها والذي تمّ اعتراضه قبل أن يصل إلى المحيط من الشواطئ والمجتمعات الساحلية.

تمزج الصورة الظلية في الحذاء الجديد بين النعل المتوسطي BOOST™ الذي يعيد الطاقة وبين الجزء العلوي  Primeknitجنبًا إلى جنب مع الميزات الأخرى الهادفة إلى إلهام العدائين ليكونوا أسرع وأكثر ثقةً بأنفسهم.

وفي النعل، يخزّن التوسيد والراحة الفائقة  في BOOST™، الطاقة، ويتمّ اطلاقها في كل مرة تصل فيها القدم إلى الأرض.

 أما نظام TORSION®​ SYSTEM، شريط مصنوع من المواد المتجدّدة، فيدعم ثني القدم الطبيعي من الكعب إلى أصبع القدم.

 يضمّ حذاء أديداس أيضًا نعلا خارجيًا مصنوعًا من  المطاط الطبيعي Continental™ لتقديم ثني الجزء السفلي والطاقة ولتوفير الجرّ في جميع الأحوال الجوية. ويقدّم الحذاء أيضًا العديد من الميزات الأخرى.

يُعتَبَر حذاء adizero Prime Parley، المتاح بألوان مستوحاة من المحيطات جنبًا إلى جنب مع ألوان بطولة العالم لألعاب القوى، أحدث منتج يُطرَح في الشراكة المستمرّة بين أديداس وParley، مؤسسة خيرية ملتزمة بالحفاظ على المحيطات.