الطيران العماني بين مسقط و مومباي

الخميس 10 آب 2017

الطيران العماني  بين مسقط و مومباي
 
 
بدأ الطيران العُماني بتسييره للرحلة اليومية الثالثة بين كل من العاصمة العمانية مسقط ومومباي الهندية مؤخراً.
 
 
وبالنظر الى الجدول، لن تطول الرحلة الجديدة أكثر من ساعتين وخمسين دقيقة حيث ستغادر مطار مسقط الدُّولي في تمام الساعة 22.40 لتصل إلى مطار مومباي في تمام الساعة 03.00، فيما ستغادر رحلة العودة مومباي في تمام الساعة 04.05 لتصل إلى مطار مسقط الدُّولي في تمام الساعة 05.15.
 
وتجدر الإشارة الى انّ الرحلة الجديدة تشكّل إضافة مهمة إلى رحلتي الطيران العُماني الاثنتين اللتين يسيرهما بين مسقط ومومباي.
 
وبحسب الجدول المطروح، تغادر الرحلة الأولى في الساعة 01.20 لتصل في الساعة 05.40، وتغادر الرحلة الثانية في تمام الساعة 09.00 لتصل إلى وجهتها مومباي في الساعة 13.20، أما فيما يخص رحلتي العودة؛ فتغادر الأولى مومباي في تمام الساعة 16.15 لتصل إلى مسقط في تمام الساعة 17.30، أما الرحلة الثانية فمجدولة لمغادرة مومباي في الساعة 06.55 وتصل مسقط في تمام الساعة 08.10، علما أن جميع الأوقات المذكورة هي بالتوقيت المحلي.
 
وتناسب هذه الرحلة شريحة المسافرين من رجال الأعمال الذين سيتمكنون من السفر ليلاً ليصلوا إلى وجهتهم في وقت مبكر من صباح اليوم التالي، جنباً الى خيارات واسعة من رحلات الربط إلى وجهات الطيران العُماني ضمن دول مجلس التعاون الخليجي.
 
وتحتلّ مدينة مومباي مركزاً متفوّقاً بين أهمّ المدن الهندية اللامعة والمتألّقة في الحياة الاقتصادية، والتجارية، والثقافية. بالإضافة توفيرها شيئاً خاصاً للجميع، كونها موطن سينما بوليوود الهندية ،وتتميز المعابد الموجودة فيها بهندستها المذهلة والبازارات والأسواق والمتاحف والمعالم السياحية الأخرى، بالإضافة إلى تقديمها مجموعة واسعة من المطاعم والمحلات التجارية، والمتاحف، والمعارض والفنادق، والحياة الليلية المتنوّعة النشاطات.
 
وللمزيد من المعلومات أو الاستفسارات المتعلقة بالحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.omanair.com/en.