فورسيزونز يُطلق أربعة أجنحة جديدة

الأربعاء 09 آب 2017

فورسيزونز يُطلق أربعة أجنحة جديدة
 
 
في إطار عملياته التوسعية، أعلن منتجع فورسيزونز ذا بيلتمور سانتا باربارا عاصمة الريفييرا الأمريكية عن إطلاقه أربعة أجنحة جديدة خلال شهر يونيو الحالي.
 
 
وتتألّف هذه الأجنحة من طابق واحد مع أحواض سباحة دافئ، التي تشكّل إضافة إلى أجنحته الاثني عشر التي يشتهر بها المنتجع. وتُعد الأجنحة الجديدة الوجهة الأمثل للضيوف الراغبين في تجربة إقامة فاخرة والباحثين عن ملاذ هادئ في سانتا باربارا.
 
بالإضافة الى ذلك، تضم الأجنحة الجديدة ترّاسا خارجيّا خاصا مع مسبح صغير يمكن التحكم بدرجة حرارته جنباً الى حفرة خاصة لإيقاد النار. وتتميز هذه الأجنحة بأنها توفر المزيد من الخصوصية للضيوف، إذ يمكن الوصول إليها عبر مداخل خاصة وأبواب زجاجية فرنسية التصميم.
 
وتضمّ غرفة المعيشة مدفأة كلاسيكيّة وأثاثا عتيقا مرصّعا بخشب الجوز، وأرضية صلبة من خشب الجوز منحوتة يدوياً، بالإضافة الى مساحة خاصّة تتسع لستة أشخاص مع أريكة تتحول إلى سرير كبير الحجم.
 
ويستطيع الضيوف الوصول مباشرة من منطقة تناول الطعام إلى التراس الخاص بالجناح. وتضم غرف النوم الفخمة في الأجنحة سجادة فارسية يدوية الصنع، متناسقة تماماً بألوانها الرائعة مع تاج السرير المصنوعة حصرياً لغرف المنتجع.
 
ويمكن لنزلاء هذه الأجنحة المميزة بالفعل الحصول على الدخول المجاني إلى نادي "كورال بيتش اند كابانا الخاص والحصري ويضم مركزاً للياقة البدنية عالمي المستوى يقدم دروساً لليوغا وغرف ساونا وغرفة بخار وحوض دوامة مع إطلالة على الشاطئ.