العائلات الخليجية تتجه نحو لوزان

الثلاثاء 08 آب 2017

العائلات الخليجية تتجه نحو لوزان
 
 
تشتهر مدينة لوزان السّياحية في سويسرا بجمالها الخلاب والطّعام والفنادق المضيافة التي لا تضاهى والتي تتراوح بين الفخامة والأناقة المريحة، لتصبح بسرعة واحدة من أكثر الوجهات الجذابة للتسوق في المنطقة.
 
 
ويتميز وسط المدينة بكونه جنة المتسوّق الحديثة مع مجموعة متنوعة من المتاجر الفريدة، وبذلك تجلب لكم أكبر مجموعات من الملابس الجاهزة الأنيقة، والاكسسوارات. وترتقي هذه المدينة الى مستوى الخبرة في فن العمارة التي تستقي عراقتها من العمارة في العصور الوسطى والغرف الخاصة لاحتساء الشاي ، والتي تشكّل المكان المثالي لاختبار المعجنات والحلويات العطرية التي سرقت الآلاف من القلوب على مر السنين.
 
في سياق حديثها،قالت تانيا دوباس مديرة هيئة لوزان للسياحة , ان هذه المدينة السويسرية تشهد منذ شهر يوليو الماضي إقبالاً غير مسبوق من السياح الخليجيين .
 
بالإضافة الى ذلك، أعربت عن ارتياحها لهذا الاقبال خلال فترة الصيف مشيرة الى ان العائلات سوف تتمتع بالفعاليات والمهرجانات الترفيهية التي تستمر في لوزان حتى نهاية سبتمبر 2017 .
 
ومن جهة أخرى، أكد السيد والتر لوزر مدير المشاريع لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي في الهيئة أن "مدينة لوزان السويسرية تتصدر قائمة الدول الأوروبية لموسم سياحة التسوق، حيث تضم مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة للسائح الخليجي".