مجموعة Etro الجديدة وإلهام قمم الجبال

الأربعاء 09 آب 2017

مجموعة Etro الجديدة وإلهام قمم الجبال

 

تقدّم العلامة التجارية الفاخرة  Etro مجموعتها الجديدة لموسم خريف/شتاء ٢٠١٧-٢٠١٨.

 

استُلهِمَت الصور والعمليات المستخدمة في هذه المجموعة من كلّ من القوة الصوفية والجمال الطبيعي لقمم الجبال وتطوّرت بفضل انبهار Kean Etro بالجبال باعتبارها الحدود الفاصلة بين العالم الزماني والعالم الخيالي.

 هذا الخريف، يطلب مصمّم الأزياء  Kean Etro من الرجل المتألّق الانضمام إليه للصعود إلى القمة وذلك من خلال تقديم مجموعة من الملابس الرجالية المستوحاة من خرافات وأساطير جبال العالم.

ولتصميم هذه التشكيلة، كانت المواد نتاج التجارب المجانية مع التركيز على حاسة اللمس الغنية. ومن بين الأقمشة التي استُعمِلَت، هناك الصوف، المخمل، النايلون وغيرها.

 

وتحمل العديد من القطع مثل السترات، السراويل، الكنزات والمعاطف الطباعات المتنوّعة بما في ذلك طباعة شيفرون، طباعة الشرائط، زخرفات أوراق الشجر، رسومات الدبب والذئاب وغيرها الكثير.

 أما زخرفات الريش، فتظهر على الكنزات الشفافة وعلى السترات المصمّمة خصيصًا. وتصل الصور الظلية، على قدم المساواة، إلى الابتكار التقني والخياطة التقليدية.

يتمّ تثبيت السترات المزدوجة الصدر والطويلة والمعاطف ذات أسلوب  الكيمونو، بالمشابك وتتمّ تغطية الكتفين بنسيج نايلون منسوج مقاوم للمياه.

وبالاضافة إلى الملابس، تضمّ تشكيلة Etro الحديثة بعض الاكسسوارات بما في ذلك حقائب الظهر المشرقة، أحذية المشي لمسافات طويلة ذات التكنولوجيا الفائقة، ربطات العنق المنسوجة باحكام أكبر للمساعدة على مقاومة المياه وغيرها.