حدثٌ رياضيٌّ ضخمٌ تطلقه حصريًّا قناة OSN

الثلاثاء 08 آب 2017

حدثٌ رياضيٌّ ضخمٌ تطلقه حصريًّا قناة OSN

 

تطلق الشركة الاعلامية OSN، الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حدثًا رياضيًّا قتاليًا يوصف بكونه الأضخم هذا العام. وينتظر مشاهدو الشرق الأوسط هذا الحدث على أحرّ من الجمر.

 

 يتنافس فلويد مايويذر مع كونور ماكغريغور خلال مباراة ملاكمة فريدة من نوعها ومباشرة على حلبة T-Mobile الواقعة في لاس فيغاس.

 يمكن لمشجعي كلّ من المتنافسين مشاهدة المسابقة مباشرةً من لاس فيغاس  عبر الدفع للمشاهدة بشكل حصري على قناة OSN Sports Box Office HD، خدمة مدفوعة مقابل المشاهدة. وتقام المباراة التنافسية في ٢٧ أغسطس الجاري.

وعن هذا الحدث، قال نائب رئيس القسم الرياضي والانتاج في OSN السيد آندي واركمان إن OSN ملتزمة بالتقديم لمشاهديها فرصة مشاهدة "أهم وأكبر الفعاليات الرياضية في العالم".

وأضاف أن المنافسة بين مايويذر واكغريغور هي بمثابة الحدث الأكثر ترقبًا هذه السنة مشيرًا إلى أن OSN فخورة بتقديمها هذه الفرصة الحصرية لمشتركيها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

تعقد هذه المباراة تحت شعار "نزال المال" إذ اعتزل مايويذر الملاكمة في عام ٢٠١٥ مع سجل نظيف انتصر خلاله بكلّ من المباريات ال-٤٩ التي خاضها. وإذا فاز مايويذر في المنافسة المرتقبة، فذلك يعني أنه سيتفوّق على روكي مارسيانو، أسطورة الوزن الثقيل، الذي اعتزل هذه الرياضة مع سجل يشمل ٤٩ فوزًا من دون أي فشل.

أما بالنسبة إلى ماكغريغور، فهو الفائز ببطولة UFC  للوزن الخفيف ولوزن الريشة سابقًا. وفضلًا عن ذلك يتمتّع بتقنيات مميّزة للغاية وبقدرة على القيام بضربات قاضية لا مثيل لها في مجال فنون القتال المختلطة.

ولشراء مشاهدة المباراة، يجب زيارة الموقع الالكتروني  osn.com/maymac أو التواصل مع  OSN Sports Box Office HD ابتداءً من ١٤ أغسطس الجاري.