عشق Louis Vuitton على Ferrari

الثلاثاء 08 آب 2017

عشق Louis Vuitton على Ferrari

 

طفل في دبي يعبّر عن عشقه المجنون ل-Louis Vuitton من خلال سيارته ال-Ferrari.

 

هناك نوعان من الأولاد الأغنياء في العالم: الأولاد فاحشو الثراء وأولاد العرب الأثرياء. يتباهى الأولاد الأغنياء "العاديين" بألعابهم، أي سيارات ال-Ferrari و-Lamborghini، ويأخذون بجانبها صور السلفي وخلفهم الملايين من الأوراق النقدية أو سيارة رولز رويس المطلية بالذهب وحيوانهم الأليف، الفهد أو النمر، بينما يذهب الأولاد الأثرياء العرب إلى أبعد من ذلك.

 سنعرّفكم إلى أحد هؤلاء الأولاد الفاحشي الثراء الذين يتباهون بأموالهم بطريقة مبالغ بها، وهو راشد سيف بالحصا المعروف أيضاً باسم Money Kicks، وابن زعيم الأموال وأكبر مدير أعمال في الإمارات سيف بالحصا. خطف الطفل الإماراتي راشد بالحصا الأضواء مؤخراً وأثار الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال التباهي بأسلوب حياته المترف، وقد بلغ عدد المتابعين لديه على إنستجرام 628 ألف متابع.

 ومن آخر أخبار راشد هوسه بالتعاون الأخير بين Louis Vuitton و-Supreme، ومن منّا لم يقع في غرام هذا التعاون؟ قام راشد بنشر صور لخزانته المليئة باغراض من Louis Vuitton Supreme، مثل الحقائب الجلدية والأحذية والملابس وملابس النوم والمحفظات والقبّعات والأحزمة وغيرها من الأغراض الفاخرة، ويظهر في صورة أخرى يحمل حقيبة حمراء عليها توقيع Supreme ويجلس في حديقته محاطاً بثلاثة لبوات، وقد كتب تحتها: ملك الغابة الحقيقي. شارك راشد متابعيه أيضاً بصور لسيارته Ferrari التي تحمل على كل أجزائها شعارات Louis Vuitton وفي الوسط توقيع Supreme.