لينكد إن لايت الآن في أكثر من 60 بلد

الاثنين 07 آب 2017

لينكد إن لايت الآن في أكثر من 60 بلد

 

أعلنت لينكد إن إطلاقها لتطبيقها الجديد ليكند إن لايت في أكثر من 60 بلد في العالم، وهو يتميّز باستخدامه المخفّف للانترنت.


ومن البلدان الذي انطلق فيها التطبيق الجديد: أفريقيا الجنوبيّة، الفلبّين، الهند، باكستان، كينيا، تركيا وغيرها، ومن الشّرق الأوسط وشمال افريقيا: الجزائر، مصر، الأردن، لبنان، المغرب، نيجيرا، وتونس.

وتمّ تصميم لينكد إن لايت خصّيصاً للأسواق حيث يتعذّر استخدام الانترنت، فهو أخفّ وطأةً، وأسرع أداءً، ويقدّم أهمّ المزايا المفاتيح، مثل صفحة الأخبار الرّئيسيّة، وبروفايل الشّخص، وشبكات التواصل، والرسائل المباشرة، والشّعائر. ومن خلالها، يمكن للمستخدم أن يبقى على اطّلاعٍ بكلّ ما يحصل، فيتقدّم في مسيرته المهنيّة، وتتحسّن إنتاجيّته.

 

ومثلاً، نسخة أندرويد من هذا التطبيق، لا يبلغ حجمها الميغابايت الواحد، وهي تستطيع أن تخفّف من استخدام الانترنت بنسبة 80 في المئة، فتسهّل الاستخدام بشكلٍ كبير على أعضاء الشّبكة، وتمكّنهم من إيجاد الفرص التي يبحثون عنها، حتّى في المناطق حيث شبكة الانترنت ضعيفة.

وبدأ تطوير هذا التطبيق أوّلاً في الهند، تحديداً في منطقة ناشيك، القريبة من مومباي. وفي هذه المنطقة، يواجه السكّان المشاكل الكبيرة في شبكات الانترنت، ومن هذا المنطلق، قدّمت لهم الشّركة تطبيقها الجديد وجعلته متوفّراً في الهند كلّها، وما لبث أن لاحظت الشّركة تضاعف تقديم الطّلبات على الوظائف أربعة أضعاف منذ إطلاق التطبيق، علماً بأنّه يسرّع عمليّة استخدامه والاطّلاع عليه حتّى خمسة أضعاف.

وستستمرّ الشّركة بتحسين الخدمة والتطبيق لجميع الأعضاء حول العالم، فتجعلهما متوفّرين للجميع، بغضّ النّظر عن المنطقة التي يوجدون فيها، والانترنت الذي يستخدمونه.