أيدان تورنر نجم حملة Dunhill London

الاثنين 07 آب 2017

أيدان تورنر نجم حملة Dunhill London

 

تألّق الممثّل الايرلنديّ الشّهير أيدان تورنر في الحملة الإعلانيّة الجديدة لمجموعة Dunhill Londonعن موسم خريف – شتاء 2017/2018.

 

تسيطر الثّقة على مجموعة Dunhill London الجديدة، وهذا ما أراد أن يبرزه المدير الإبداعيّ للعلامة مارك ويستون. كذلك، ظهرت الثّقة واضحة على ستايل أيدان تورنر، نجم الحملة الإعلانيّة.

في الإطار نفسه، تمّ التقاط الصّور في كلّيّة غرينيتش البحريّة في لندن، الأمر الّذي أضاف جماليّة ورونقًا خاصًّا على كلّ القطع والتّصاميم الّتي لبسها تورنر من تصميم Dunhill London.

 

علاوة على ذلك، يجسّد الممثّل الجذّاب تحديثًا حيويًّا لـDunhill ، إذ إنّه سُلِّطَ الضّوء على طابعه الصّريح الّذي ظهر عبر أدواره المختلفة، خصوصًا في الدّراما Poldark وThe Hobbit Trilogy في الـ"بي بي سي"، وفي الأفلام Loving Vincent، The Man Who Killed Hitler، وThen The Bigfoot.

وكجزء من التّحسينات الجارية لتجربة Dunhill الرّقميّة، وتزامنًا مع إطلاق الحملة الإعلانيّة الجديدة، أصبحت المجموعة متوفّرة للزّبائن الّذين يفضّلون الطّلب المسبق عبر الإنترنت، من خلال زيارة الموقع الالكترونيّ dunhill.com ابتداءً من يوم الأربعاء 2 أغسطس الجاري.

نودّ أن نشير أخيرًا إلى أنّ الممثّل الشّهير أيدان تورنر يختار تصاميم Dunhill لحضور مناسبات عالميّة كثيرة، لأنّه يجد أنّ هذه العلامة تحاكي توقّعاته وتلبّي طلبات الرّجل الأنيق الّذي يحرص على الخروج بإطلالة عصريّة واثقة.